هل هذه السيارة المعدلة ستكون أجمل من فيراري 488 سبيشيالي

فيراري 488 جي تي بي

 فيراري 488 جي تي بي الكوبيه و فيراري 488 سبايدر هما بديلتي سيارتي فيراري 458 ايطاليا و فيراري 458 سبايدر ، وقد اختبرنا كلتا السيارتين في وقت سابق ،  ولكن حتى الآن لم يكشف الصانع الإيطالي عن سيارة فيراري 488 سبيشيالي الطراز الذي سيوقف إنتاج فيراري 458 سبيشيالي.

سنعرفكم اليوم أعزاءنا متابعي عرب جي تي على أجدد حزمة تعديلات حصلت عليها سيارة فيراري 488 جي تي بي نتوقع أنها جعلت السيارة تبدو أجمل من السيارة القادمة فيراري 488 سبيشيالي، تم تعديل هذه السيارة من قبل شركة ميشا ديزان – Misha Design.

فيراري 488

فيراري معدلة

وكما هو واضح عبر مجموعة الصور المرفقة ضمن هذا الخبر حصلت سيارة فيراري المعدلة هذه على هيكل يحتوي على أجزاء منتفخة بشكل يجعلها مرعبة وشرسة وجذابة في نفس الوقت، وزودت السيارة بفتحات تهوية فوق أقواس عجلاتها الخلفية، وحصلت على زوائد مصنوعة من الكاربون فايبر تتضمن جناح أمامي وجناح خلفي وفتحات تهوية مصنوعة من الكاربون فايبر، مما وفر المزيد من الديناميكية ولم يزيد من وزن السيارة.

وبدون أي شك يبدو الجناح الخلفي للسيارة المعدلة مميزاً بكل معنى الكلمة فهو مقسوم من المنتصف ليصبح على شكل جزئين، وزودت السيارة بمشتت هواء خلفي مميز يحتوي على مخرجين للعادم دائري الشكل كل واحدة على جانب ويتوسط ضوء مكابح شبيه بالمستخدم في سيارة فيراري المخصصة لسباقات الفورمولا 1.

لم يكتمل جمال هذه السايرة إلا مع إطارات جديدة كبيرة الحجم قياس 21 إنش باللون الرمادي الداكن.

فيراري 488

ميكانيكياً لم تحصل فيراري على أي تحسينات تذكر، فمازالت تعتمد على محرك V8 سعة 3.9 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 661 حصان (670 حصان أوروبي) و 760 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) من 7 سرعات مزدوج التعشيق، لتتسارع هذه السيارة الخارقة الجديدة التي تعمل بنظام دفع خلفي من 0 إلى 100 كم/س في 3 ثوان، ومن صفر إلى 200 كم/س في 8.3 ثانية قبل الوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 330 كم/س.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بهذه التعديلات التي حصلت عليها فيراري 488 جي تي بي، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع