هل هذه سيارة كاديلاك XT5 الجديدة كلياً

سبق وأخبرناكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي أن شركة كاديلاك الأمريكية تعمل في الوقت الحالي على بناء سيارة كروس أوفر جديدة ستحمل اسم كاديلاك XT5، لتكون بديلة عن كاديلاك SRX.

وعلى ما يبدو فقد وصلت سيارة كاديلاك XT5 الجديدة كلياً إلى المراحل النهائية من الاختبارات، مما دفع الصانع الأمريكية ليجعلها تجرب ولأول مرة شعور الشهرة وقدم لها جلسة تصوير احترافية في مدينة نيويورك الأمريكية.

وبالتأكيد فإن كاميرات المصوريين التجسسيين لم تغفل عن توثيق عملية تصوير سيارة كاديلاك XT5 الجديدة، ما جعل عدساتهم المتخفية تزودنا بتصميم هذه السيارة القادمة قريباً إن شاء الله.

حيث تكشف الصور التجسسية عن هوية تصميم كاديلاك XT5 الجديدة، التي حصلت على خطوط حادة وشبك أمامي مميز الشكل ومصابيح أمامية ممتدة بشكل طولي تصل إلى شبك السيارة السفلي.

فيما تشير التوقعات الصحفية إلى أن سيارة كاديلاك XT5 ستتوفر بخيارين من المحركات؛ الأول رباعي الاسطوانات سعة لترين مع تيربو يولد قوة 265 حصان، والمحرك الثاني V6 سعة 3.6 لتر مع نظام حقن مباشر للوقود يولد قوة 335 حصان.

وبحسب المعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي سيتم بناء بديلة كاديلاك SRX على قاعدة C1XX، وستعمل كاديلاك XT5 بشكل أساسي بنظام دفع أمامي، ومن الممكن الحصول على نسخة منها تعمل بنظام دفع رباعي.

شاركونا برأيكم في تصميم سيارة كاديلاك XT5 القادمة، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.