ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

هل هذه هي أروع مازيراتي جيبلي في العالم

0

تعاونت شركة التعديل اليابانية Bond Style مرة أخرى مع شركة تصنيع الإطارات Hyperforged لإنتاج نسخة لا مثيل لها لسيارة غريبة، والسيارة المقصودة هنا هي مازيراتي جيبلي اس التي أضافوا عليها أجزاء تصميمية وأنظمة تعليق مطورة وإطارات جديدة بالتأكيد.

وكنتيجة لهذا التعاون في إضفاء هذه التغييرات البسيطة إلى حد ما هو ما يمكن أن نطلق عليه بالتأكيد، أروع مازيراتي جيبلي في العالم. بدأ الموضوع مع نسخة اس من جيبلي بلون رائع، وأضافوا إلى جمالها عدد محدود من قطع ما بعد البيع المختارة بعناية.

فإذاً ستحصل مازيراتي جيبلي على حزمة هوائية من الكربون الخفيف مع جناحين أمامي وخلفي، وأربع مخارج عادم سوداء قاتمة، وأضواء مدخنة، والأهم من ذلك، مجموعة إطارات HyperForged HF-C7 بلون أسود مؤكسد مع البرونزي المؤكسد اللامع، أما بالنسبة للقياس فيبلغ 22 إنش، محاطة بعجلات قياس 245/30 في الأمام و 295/25 في الخلف.

وتكمل الإطارات عمل الطلاء الرائع على الهيكل الخارجي لهذه المازيراتي، و لم تكن لتبدو جيدة، لولا أنظمة التعليق KW الثلاث البديلة المجهزة في هذه السيارة.  و لقد اقتطعوا بضع إنشات من ارتفاع الركوب، مما جعل السيارة أقل ارتفاعاً، وحصل على تلك الحافات التي تملأ الرفارف بشكل كامل.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي برأيكم بالتعديلات التي حصلت عليها مازيراتي جيبلي، مع العلم أن زميلنا كريم ديب سبق واختبر النسخة الأساسية من هذه السيارة والنسخة التي تعمل بنظام دفع رباعي للعجلات في برنامج تجربة قيادة.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات