هل هكذا سيبدو أشكال سيارتي بي ام دبليو الفئة الثامنة و M8 الجديدتين

بعد أن زودناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بتجربة قيادتنا الأولى عربياً لسيارة بي ام دبليو M5 F90 موديل 2018 الجديدة كلياً بنسخة تجريبية، سبق وزودناكم بصورة تشويقية رسمية أولى ووحيدة لسيارة بي ام دبليو الفئة الثامنة 2018 الجديدة كلياً التي جذبت الفنان الرقمي "Jan Peiser" ليتخيل بالاعتماد عليها كيف قد يبدو شكل سيارتي الفئة الثامنة 2018 و M8 2019.

ويوضح الفيديو المرفق في أسفل هذا الخبر بشكل مُسرع كيف تم تخيل شكل طراز بي ام دبليو الفئة الثامنة 2018 وبعد ذلك تم الاعتماد على الشكل النهائي لكي تظهر النسخة العالية الأداء منها بي ام دبليو M8 وفقاً للخطوط التي وضحتها الصورة التشويقية الرسمية.

كما تعلمون أعزاءنا متابعي عرب جي تي أعلنت الشركة البافارية بي ام دبليو سابقاً أنها ستعيد إنتاج طرازها الفئة الثامنة بعد غياب دام لمدة 19 عام، لتنافس بالتحديد سيارة مرسيدس اس كلاس كوبيه.

الفئة الثامنة

نتيجة تخيل بي ام دبليو الفئة الثامنة 2018

وسيتم إطلاق نسخة اختبارية من سيارة الفئة الثامنة 2018 بشكل رسمي يوم الجمعة 26 من مايو الجاري ضمن فعاليات معرض Concorso d’Eleganza Villa d’Este في إيطاليا، أي بعد مرور 4 سنوات من إطلاق شقيقتها الاختبارية بي ام دبليو جران لوسو كوبيه بنفس هذا المعرض، التي قدمت لمحة أولية عن تصميم الفئة الثامنة سابقاً.

وفقاً لمصادرنا الخاصة في عرب جي تي يرجح أن تعتمد بي ام دبليو الفئة الثامنة القادمة على قاعدة عجلات CLAR المستخدمة في سيارتي بي ام دبليو الفئة السابعة و بي ام دبليو الفئة الخامسة، وستزود بعدة خيارات من المحركات التي تعمل على الديزل والبنزين.

أما سيارة بي ام دبليو M8 العالية الأداء ستظهر في عام 2019 بنسخة كوبيه، ومن المرجح أن تعتمد على محرك مستعار من شقيقتها M5 موديل 2018 القادمة V8 سعة سعة 4.4 لتر مع شاحن توربيني مزدوج محدث يولد قوة تصل إلى 600 حصان و 700 نيوتن.متر من عزم الدوران، وستنافس بالتحديد مرسيدس S63 AMG كوبيه إن شاء الله.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بنتيجة تخيل سيارتي الفئة الثامنة و M8، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

كمارو 2017 تتحول إلى سيارة ليموزين لتتناسب مع الأفراح الأردنية

نتمنى أن تحل الأفراح في كافة دولنا العربية بدلاً من الحروب والمشاكل السياسية، ولنرسم البهجة على وجوهكم الآن أعزاءنا...

أقوى دودج تشالنجر في العالم تقدم عرضاً يحبس الأنفاس

دودج تشالنجر اس ار تي ديمون – Dodge Challenger SRT Demon تعتبر في الوقت الراهن أقوى نسخة إنتاجية من سيارة العضلات...

الدراجات الهوائية التي يتم قيادتها في العالم الإفتراضي وصلت منطقتنا العربية

أطلقت مجموعة فيتنس اكسبرينس GFX المتخصصة في اللياقة البدنية وبالتعاون مع "ليس ميلز" العلامة التجارية الرائدة...