ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

هل يستحق هذا الفيلم لقب افشل افلام 2013

مع اقتراب نهاية العام نشرت بعض المواقع الشهيرة قائمة بأسوأ أفلام سينمائية عرضت خلال 2013، البعض وضع فيلم (Getaway- الفرار) بينها.

يجدر الإشارة أن فيلم Getaway من بطولة السيارة الأمريكية فورد شيلبي GT500 سوبر سناك والنجم إيثان هوك والنجمة سيلينا غوميز، وتدور أحداثه حول بطل سباقات متقاعد الذي تخطف زوجته، ويحاول إنقاذها ويضطر إلى إتباع أوامر خاطفها لتعود له زوجته من جديد، لذلك يقود سيارته في سباق مع الزمن وتطارده الشرطة، ويصادف مراهقة ترافقه على مقعد الراكب ضمن أجواء مليئة بالاكشن.

ووصلت مجمل إيرادات فيلم Getaway 10.5 مليون دولار أمريكي، بعد أن رصدت له ميزانية كبيرة وصلت إلى 18 مليون دولار أمريكي، لذلك يعتبر البعض قلة الأرباح فشل ذريع وإخفاق للفيلم في شباك التذاكر بعد أن كان يتوقع له نجاح أكبر، لذلك حصل على أسوأ تقييم من المواقع العالمية.

كما وصف النقاد الفيلم بالمروع ولاقى انتقادات بالغة السوء من ضمنها “محاولة فاشلة لتقليد أفلام جيسون ستاثام”، “أكثر من 84 دقيقة من القيادة بسرعة زائدة لم تتلف السيارات بل أتلفت عقول المشاهدين للفيلم”، وناقد آخر قال “لم أجد أسوأ من هذا الفيلم الذي اقتبس عدة مشاهد من أفلام شهيرة مع سيناريو ضعيف”.

ولتذكير فقط تمتلك سيارة فورد شيلبي GT500 سوبر سناك التي كانت أحد أبطال هذا الفيلم محرك مكون من ثماني اسطوانات على شكل حرف (V) سعة 5.8 لتر سوبر تشارجد يولد قوة تصل إلى 850 حصان.

شاهد الفيديو عزيزي القارئ الذي يظهر لقطات عديدة من فيلم Getaway الذي لاقى انتقادات شديدة واعتبر من أسوأ أفلام العام 2013.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات