هل Knight XV أكثر السيارات المصفحة فخامة

إن العلامات التجارية الفاخرة مثل مرسيدس بنز أو اودي أو بي ام دبليو قد يبذلوا ما في وسعهم عندما يتعلق الأمر بالسيارات المصفحة، لكنهم لا يضاهوا ما تقدمه Knight XV.

إن سيارة الدفع الرباعية هذه هي السيارة الرائدة لشركة Conquest Vehicles التي مقرها مدينة تورنتو الكندية وتجمع بين قدرة الشاحنة الكبيرة ذات الدفع الرباعي مع الميزات الراقية في المقصورة. إنها تتربع على شاصي فورد 550 سوبر ديوتي المحسنة،  بترجيح كفة الميزان نحو5,897 كلغ، وتأخذ قوتها من محرك بنزين سعة 6.8 لتر، متصل يصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من خمس سرعات.

صنعت هذه السيارة من الألف إلى الياء من الفولاذ الباليستي الصلب، وألياف الزجاج البالستية للصادمين الأمامي والخلفي وتصل سماكة الزجاج المدرع الشفاف إلى 64 ملم، أما الإطارات فهي بالستية قادرة على السير وهي مثقوبة، وهي قياس 20 إنش.

أن Knight XV مجهزة ببعض ميزات الأمان التي تشمل جهاز استماع خارجي/ داخلي، وصفارات انذار، وكاميرات للرؤية الليلية، ونوافذ كهربائية مظللة، وكواشف مغناطيسية معلقة أسفل السيارة وخزنة أمنية، وراء الكونسول الخلفي.

وعندما تفتح الباب، سوف تستقبلك أربعة مقاعد فردية قابلة للتعديل كهربائياً ومدفأة في المقصورة الخلفية، تواجه بعضها البعض، وسجاد صوفي من Wilton، وتقليمات من جلد الغزال والكاربون فايبر، وثلاجة، وطاولة كمبيوتر للعمل، ونظام DirectTV، وكونسول لألعاب بلاي ستيشن 4، و آي باد مدمجة في الكونسول الوسطي، وشاشات فيديو أمامية وخلفية وفتحة سقف زجاجية مدرعة.

ومن الأمام سيتمتع السائق والراكب المرافق بمقاعد جلدية مع نظام Alpine للوسائط المتعددة، وجهاز تحديد المواقع وفتحة سقف زجاجية مدرعة أخرى.

يقتصر إنتاج Knight XV على 100 سيارة ويستغرق صنع النسخة الواحدة حوالي 4000 ساعة عمل يدوي، وهي مدرجة للبيع على موقع eBay بسعر 565 ألف دولار أميركي أي ما يعادل 2,118,693 ريال سعودي.

سيارات كهربائية صنعت المجد رغم صغر سنها

سيارات كهربائية بالكامل هي مستقبل جميع المركبات في جميع أنحاء العالم سواء رغب السائقين بذلك أم لا ، فالقوانين الصارمة...

سيارتا لمبرجيني افينتادور بتعديل خاص للفتيات

لمبرجيني افينتادور سيارة خارقة تتمتع بقوة جبارة وسرعة فائقة ، وهو أمر مفهوم عزيزي القارئ فكل سيارة تحمل شعار الثور...

بيجو 3008 ثانياً في رالي المغرب بقيادة سيباستيان لوب

بيجو حققت إنجازاً جديدا يضاف إلى سجل إنجازاتها في عالم سباقات الرالي بعدما نجح االسائق الشهير سيباستيان لوب دانيال سائق...