همر اتش 1 كان يمتلكها مغني عالمي مشهور بيعت بسعر لا يصدق

بيع نسخة مميزة من السيارة الأمريكية همر اتش 1 - Hummer H1 موديل 1996، كان يمتلكها في الأصل من قبل الممثل مغني الهيب هوب الأميركي الراحل توباك شاكور مؤخراً بثمن لا يصدق.

حيث تضاعف سعر همر H1 هذه التي تظهر في الصور المرفقة في هذا الخبر لتباع منذ بضعة أيام بمبلغ كبير وقدره 337,144 دولار أميركي أي ما يعادل مليون 414 الف ريال سعودي في مزاد RR، والتي اشتراها أحد معجبي توباك وجامعي السيارات من Midwest، والذي طلب عدم ذكر اسمه.

تتميز سيارة H1 هذه بهيكل خارجي مطلي بالأسود ومكتوب عليها كلمة "Eliminator" على الرفارف الخلفية، وقد تم تجهيز همر H1 هذه بضوء يدور 360 درجة، وحماية للشبك الأمامي مع أضواء مساعدة، ورافعة لغاية 5,443 كغ، ومصدات بلوحات ماسية، وعجلات كبيرة للطرق الوعرة ونظام نفخ إطارات مركزي، وأمور أخرى.

وعند دخولك إلى مقصورة هذه السيارة، سوف يكون في استقبالك مفروشات جلدية باللون البيج، وتقليمات من الخشب ذو العقد، ونظام صوتي كلاريون مع مبدل اسطوانات لغاية 12 اسطوانة، ومكيف هواء، وجهاز GPS للملاحة وزجاج معتم.

تعتمد هذه النسخة المميزة من همر H1 على محرك V8 سعة 6.5 لتر، وجير أوتوماتيكي، وقطعت مسافة تبلغ 16,256 كم، ومرفقة بنسختين عن معلومات تسجيلها، مما يثبت أن توباك اشتراها في 16 أغسطس من عام 1996، أي قبل شهر من اغتياله، وفيها أشرطة الترويجية  لكل من المغني توباك و مايكل جاكسون.