همر H1 بقوة 800 حصان يمتلكها لاعب كرة تنتظر من يشتريها

من حين لآخر نعثر على سيارة لأحد المشاهير معروضة للبيع، منها مثير حقاً للإعجاب، واليوم سنعرفكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي على سيارة شخصية رياضية تنتظر من يشتريها.

نحن نتكلم عن سيارة همر H1 موديل 2003 حصلت على تعديلات لتتحول إلى شاحنة، وهذه السيارة  في الوقت الراهن معروضة للبيع في معرض ستاروود موتورز في دالاس، بولاية تكساس الأمريكية، وهي مملوكة من قبل DeMarcus Ware أحد لاعبي نادي دنفر برونكو لكرة القدم الأمريكية وبطل Super Bowl لعام 2016.

قد يبدو سعر 168,888 دولار أميركي أي ما يعادل 634000 ريال سعودي باهظ جداً، ولكنه لا يشمل قميص برونكو الموقع من Ware نفسه، إن H1  قد قطعت مسافة تبلغ 71,500 كم ولديها الكثير من اللمسات التعديلية المميزة.

يترافق محرك  الديزل سعة 6.6 لتر مع صندوق تروس (جير) من ست سرعات، ولقد تم تعديل السيارة من قبل شركة Predator Motorsports وكانت النتائج مدهشة، إن قوة همر H1 الآن تبلغ 800 حصان و 1220 نيوتن.متر من عزم الدوران. 

إن قائمة أجزاء الأداء على هذه السيارة طويلة جداً، وتضم عدداً من الأجزاء المخصصة للقيادة على الطرق الوعرة، بالإضافة إلى مقصورة داخلية جلدية معدلة، كما تم تحويل H1 من سيارة SUV بأربعة أبواب إلى شاحنة صغيرة ببابين ذات شكل فريد من نوعه للغاية. 

وعلى الرغم من هذه اللمسات التعديلية، فلن تنسى أنك تقود سيارة همر وليس سيارة فاخرة، وربما لهذا السبب يعرضها Ware للبيع.