هناك الكثير من أفلام ترانسفورمرز القادمة

يبدو أن الأفكار الإبداعية الأصلية للافلام قد نفذت من هوليوود، وللأسف يوجد الكثير من الأمثلة على ذلك ولكن هناك تقارير تفيد الآن أن امتياز فيلم Transformers والذي يعني بالعربية المتحولون سوف يستمر لسنوات قادمة.

تشير المعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي أن أن هذه السلسة من الأفلام سوف تستمر مع ترانسفورمرز 5 و ترانسفورمرز 6، ولكن بينهما، سيكون هناك فيلم Bumblebee وفقا لأحد المواقع المختصة بعالم السينما على الشبكة العنكبوتية.

إن فيلم Bumblebee الذي أعد ليكون جاهزاً للعرض الأول يوم 8 يونيو 2018 إن شاء الله، سينافس على شباك التذاكر مع تتمة فيلم "جودزيلا" القادم.  لا نعلم فيما إذا كان فيلم Bumblebee سيكون قائماً بحد ذاته و هو عبارة عن قصة أصلية تدور حول كامارو صفراء والتي لا نعرف اذا كانت ستتحول الى رجل آلي أم لا، ولكن لا تتفاجأ لرؤية هذا التطور قد تحول  إلى امتياز آخر إذا كانت مبيعات شباك التذاكر كبيرة.

ولذلك نقول أعزاءنا متابعي عرب جي تي، أن هناك الكثير من أفلام Transformers  الجديدة قادمة، وستكون كامارو نجمة واحد منهم على الأقل.

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...

انفينيتي تقدم سيارة جديدة متميزة بتصميمها العجيب

نشرت شركة انفينيتي – Infiniti اليابانية مؤخراً الصور الرسمية الأولى لسيارتها الاختبارية الجديدة المميزة بكل معنى...