هناك الكثير من أفلام ترانسفورمرز القادمة

يبدو أن الأفكار الإبداعية الأصلية للافلام قد نفذت من هوليوود، وللأسف يوجد الكثير من الأمثلة على ذلك ولكن هناك تقارير تفيد الآن أن امتياز فيلم Transformers والذي يعني بالعربية المتحولون سوف يستمر لسنوات قادمة.

تشير المعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي أن أن هذه السلسة من الأفلام سوف تستمر مع ترانسفورمرز 5 و ترانسفورمرز 6، ولكن بينهما، سيكون هناك فيلم Bumblebee وفقا لأحد المواقع المختصة بعالم السينما على الشبكة العنكبوتية.

إن فيلم Bumblebee الذي أعد ليكون جاهزاً للعرض الأول يوم 8 يونيو 2018 إن شاء الله، سينافس على شباك التذاكر مع تتمة فيلم "جودزيلا" القادم.  لا نعلم فيما إذا كان فيلم Bumblebee سيكون قائماً بحد ذاته و هو عبارة عن قصة أصلية تدور حول كامارو صفراء والتي لا نعرف اذا كانت ستتحول الى رجل آلي أم لا، ولكن لا تتفاجأ لرؤية هذا التطور قد تحول  إلى امتياز آخر إذا كانت مبيعات شباك التذاكر كبيرة.

ولذلك نقول أعزاءنا متابعي عرب جي تي، أن هناك الكثير من أفلام Transformers  الجديدة قادمة، وستكون كامارو نجمة واحد منهم على الأقل.

بي ام دبليو اي 8 رودستر ومعلومات مسربة عنها

مازلنا بإنتظار إطلاق سيارة بي ام دبليو اي 8 رودستر – BMW i8 Roadster الإنتاجية المؤكد ظهورها قبل إنتهاء عام 2017...

مدرعة مرسيدس المذهلة تستعد لتوديعنا بشكل رسمي

بدون أن شك جذبت مدرعة مرسيدس التي تحمل اسم مرسيدس G500 4x4² أنظار الجميع نحوها عندما ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف...

امرأة تعلن إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها

يترتب على قيادة السيارات أمور قد لا يفكر بها من لا يقودون ، ومن نخصهم بهذا الخبر كنوع من التحذير من أمور قد يتعرضون لها...