هنا المكان السري الذي صممت فيه فورد جي تي الجديدة

تعتبر سيارة فورد جي تي الاختبارية من أهم السيارات التي ظهرت خلال العام الحالي، وتم إطلاق لأول مرة في معرض ديترويت للسيارات لعام 2015، الذي غطى فريقنا في عرب جي تي فعالياته من قلب الحدث.

ورغم إطلاق العديد من الصور التجسسية لسيارة فورد جي تي 2017 أثناء عملية اختبارها وهي متخفية، إلا أننا سننتظر حتى عام 2017 حتى نشاهدها بشكل واضح إن شاء الله.

واليوم سنقدم لكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي فيديو رسمي نشرته شركة فورد الأمريكية على موقع اليوتيوب، يُظهر ما أخفاه الصانع الأمريكي في مختبر تصميم الجيل الجديد من السيارة الرياضية المميزة فورد جي تي.

يوضح الفيديو العديد من النماذج الطينية التي تمثل تصميم سيارة فورد جي تي الاختبارية، إلى جانب العديد من الصور والمجسمات التي تعطي لمحة عن أجزاء هذه السيارة أثناء عمل مجموعة من المهندسين والمصميمين في شركة فورد.

من الجدير بالذكر أن المعلومات الأولية تشير إلى أن فورد جي تي 2017 ستحصل على تصميم مطابقاً للنسخة الاختبارية منها، كما أكدت شركة فورد أنها ستنتج عدداً محدوداً من هذه السيارة الرياضية يبلغ 250 نسخة في العالم، وسيبدأ سعر فورد جي تي  من 397,500 دولار أمريكي تقريباً (مليون و 490 ألف ريال سعودي).

وكما يعلم معظم متابعي موقعنا عرب جي تي تمتلك فورد جي تي الجديدة تصميماً جذاباً يحافظ على هوية الجيل القديم من هذه السيارة الرياضة، كما أنه يوفر انسيابية عالية مع خطوط حادة وعصرية، وزودت بمحرك V6 ايكوبوست سعة 3.5 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة تزيد عن 600 حصان، متصل بصندوق تروس (جير) دي سي تي من سبع سرعات.

يمكنكم الآن الاستمتاع مع الفيديو القصير المرفق في الأسفل الذي يُظهر المكان السري الذي صممت فيه سيارة فورد جي تي الجديدة.