هندي يصنع نسخته من مرسيدس G-Force الوحيدة في العالم

عند التحدث عن السيارات المقلدة تقفز الصين إلى الذهن مباشرة ولكن هذه المرة تأتي الأخبار من الهند، حيث قرر مالك مركبة البيك اب (تاتا زينون) غمارتين ليتحول إلى سيارة مرسيدس جي فورس الاختبارية.

ويبدو أن هذا الهندي قرر أن يقف في وجه شركة مرسيدس ويقرر إدخال سيارتها الاختبارية الشهيرة جي فورس التي ظهرت للمرة الأولى في العالم ضمن فعاليات معرض لوس أنجلوس عام 2012.

وعلى الرغم من أن مرسيدس قامت بتصميم سيارتها جي فورس الاختبارية لتقدم لمحة عن تصميم سيارة مرسيدس جي كلاس 2025، وأكدت عندما قدمتها أنها لن تقوم بإنتاجها حيث أنها ترسم خطوط المستقبل للسيارات المخصصة للطرق الوعرة.

وبالتأكيد لم تتحول المركبة الهندية تاتا زينون إلى نسخة مطابقة لسيارة مرسيدس جي فورس الاختبارية، ولكنها حاولت قدر الإمكان أن تمثل لمحات مستوحاة منها مع فارق التشبيه.

غطى اللون البرتقالي المطفي هذه النسخة المزيفة من مرسيدس جي فورس مع لمسات من الرمادي الغامق لبعض أجزاء الهيكل.

توضح مجموعة الصور المرفقة في الأسفل حصول هذه المركبة المزيفة على غطاء محرك أمامي جديد منتفخ ويحتوي على فتحات تهوية جانبية وهمية، وفي أعلى رفارف الإطارات الأمامية توجد مصابيح إنعطاف السيارة.

رغم أن هذا الهندي وضع نجمة مرسيدس الشهيرة على مقدمة هذه السيارة المزيفة وجعلها تزينها من الخلف أيضاً، إلا أنه لا يستطيع أن يخدعنا ويجعلنا نعتقد أنه محظوظ وحيد في العالم يقود سيارة مرسيدس جي فورس الاختبارية.

يوجد في الأسفل صوراً لسيارة مرسيدس جي فورس الاختبارية الأساسية، يمكنكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي مقارنتها مع النسخة الهندية منها، قبل أن تشاركونا برأيكم في خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

أسد يقود سيارة مرسيدس اس كلاس 2018

مرسيدس اس كلاس 2018 المحدثة سبق وكانت نجمة إحدى حلقات تغطية خاصة وعرضنا عليكم الحلقة أعزاءنا متابعي عرب جي تي بداية شهر...

سيارات كهربائية صنعت المجد رغم صغر سنها

سيارات كهربائية بالكامل هي مستقبل جميع المركبات في جميع أنحاء العالم سواء رغب السائقين بذلك أم لا ، فالقوانين الصارمة...

سيارتا لمبرجيني افينتادور بتعديل خاص للفتيات

لمبرجيني افينتادور سيارة خارقة تتمتع بقوة جبارة وسرعة فائقة ، وهو أمر مفهوم عزيزي القارئ فكل سيارة تحمل شعار الثور...