هوراكان بنظام الدفع الخلفي تحصل على قوة هائلة بعد تعديلها

كشفت شركة التعديل نوفيتك تورادو - Novitec Torado عن نتيجة تعديلها للسيارات الإيطالية الخارقة لمبرجيني هوراكان بنسختها التي تعمل بنظام دفع خلفي للعجلات.

وتشير مصادرنا في عرب جي تي أن هذه السيارة، التي تعتمد على محرك V10 ذي سعة 5.2 لتر يولد قوة 580 حصان و540 نيوتن.متر من عزم الدوران، زودت بسوبرتشارجر لتصل قوة محركها بعد التعديل إلى 830 حصان.

ورغم تحفط شركة التعديل على أرقام تسارع سيارة لمبرجيني هوراكان المعدلة، ولكن الرقم بالتأكيد سيقل عن 3.4 ثانية تحتاجها النسخة الأساسية من هذه السيارة للوصول إلى سرعة 100 كم/س بعد إنطلاقها من السكون.

ولكي تزيد شراسة هذه السيارة الخارقة المعدلة زودت بنظام عادم رياضي جديد لتطلق أصواتاً تلهب الأنفاس.

وبالتأكيد حصل المظهر الخارجي لهذه السيارة الإيطالية على لمسات بسيطة تضمنت فتحات تهوية ومشتت هواء خلفي جديد، بالإضافة لجناح خلفي وإطارات جديدة قياس 20 إنش في الأمام و 21 إنش في الخلف، وتم تقليل ارتفاع السيارة عن الأرض بمقدار 35 ملم.

لم تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات عن تكلفة هذه التعديلات، ولكننا نعلم أن سعر هوراكان الأساسية التي تعمل بنظام دفع خلفي للعجلات يبدأ من 160,335 دولار أمريكي أي ما يعادل 601,296 ريال سعودي.

داخلية مرسيدس G-Class 2019 الجديدة كلياً تظهر بشكل مسرب

مرسيدس G-Class 2019 الجديدة كلياً ستطق رسمياً بداية العام القادم ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات ، ولكن فريقنا في عرب...

جون سينا يختبر الجلوس داخل سيارة فورد GT 2017

جون سينا - John Cena المصارع المحترف والممثل الأمريكي الشهير البالغ من العمر 40 عاماً، سبق وكان لنا في الماضي وقفة مع...

بي ام دبليو i8 كشف 2018 تجري اختبار اهتزازات في المصنع

بي ام دبليو i8 كشف 2018 الإنتاجية يتوقع أن تظهر رسمياً بداية الشهر القادم ضمن فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات إن شاء...