هوراكان تصبح بقوة قريبة من لمبرجيني افنتادور بفضل الألمان

بتدخل شركة xXx Performance الألماني حصلت سيارة لمبرجيني هوراكان على حزمة جديدة من التعديلات، التي تهدف من خلاله إلى إثارة عاصفة وضجة كبيرة.

تم تجهيز هذه النسخة من السيارة الإيطالية الخارقة هوراكان بمدخل هواء جديدة، ونظام عادم رياضي غير قابل للصدأ، بالإضافة إلى ECU للتأكد من الأداء الأمثل للمحرك والتحكم في نسبة الهواء والوقود، هذه التغييرات الطفيفة نسبياً مكّنت محرك السيارة V10 سعة 5.2 لتر من توليد قوة 690 حصان، وعزم دوران 650 نيوتن.متر، وبالتالي زيادة قوة المحرك حوالي 80 حصان و 90 نيوتن.متر عن النسخة القياسية.

رفضت الشركة الإفصاح عن كم ستصبح سرعة لمبرجيني هوراكان بعد هذه التعديلات، لكن النسخة الأساسية من هذه السيارة التي جائت كطراز بديل عن لمبرجيني جلاردو تتسارع من 0 إلى 100 كم/س في 3.2 ثانية، قبل أن تصل إلى سرعة القصوى التي تبلغ 325 كم/س، وسيتم تزويدكم بالمعلومات عن سرعة السيارة حال توفرها إن شاء الله.

وإلى جانب ترقية محرك لمبرجيني هوراكان، حظيت السيارة بلمسات من الكروم على الجوانب، وإنخفاض بإرتفاعها بنسبة 25 ملم، وزودت أيضاً بإطارات OXIGIN إنش بقياس 20 إنش و 21 إنش.

شاركونا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي برأيكم بهذا التعديل الألماني الذي حصلت به لمبرجيني هوراكان لتمتلك قوة قريبة من شقيقتها افنتادور المزودة بمحرك V12 بقوة 700 حصان.

تشالنجر هيلكات مزودة بجير يدوي تظهر سرعة هائلة ستعجبكم بالتأكيد

عشاق سيارات العضلات سنرضي اليوم عشاق الجير اليدوي التبديل وسنزودكم بفيديو جديد من بطولة النجمة الأمريكية الصنع دودج...

بورش بوكستر و كايمان نسخ GTS موديل 2018 تظهران

بورش كشفت عن سيارتيها 718 بوكستر GTS و 718 كايمان GTS موديل 2018 المحدثتين على الشبكة العنكبوتية.


حصلت نسخ GTS من...

حراج سيارات فورد 2017 في السعودية

حراج أسعار سيارات فورد 2017 الأمريكية الجديدة كلياً التي يتم بيعها في السعودية لدى وكيل فورد في المملكة العربية...