هوراكان سوبرليجيرا انطلقي بسرعة ولا تختبئي

سنعرض عليكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي اليوم مجموعة من الصور التجسسية لسيارة لمبرجيني هوراكان غريبة المظهر وهي تسير على الطرق الثلجية من المتوقع أنها نسخة هوراكان سوبرليجيرا - Huracan Superleggera، التي سبق وزودناكم بفيديو لها أثناء تصوير فيلم ترويجي لها بشكل سري في وطنها الأم إيطاليا.

وعلى ما يبدو أن لمبرجيني هوراكان سوبرليجيرا لن تبقى متخفية لفترة طويلة، حيث أن المعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي ترجح أن إطلاقها الرسمي سيكون الشهر القادم ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات إن شاء الله.

ومن المرجح أن نسخة سوبرليجيرا من الثور الهائج لمبرجيني هوراكان ستمتلك نفس محرك الطراز الأساسي V10 سعة 5.2 لتر، ولكنها ستولد بالتأكيد قوة تزيد عن 610 حصان، كما سيعمل الصانع الإيطالي على توفير المزيد من الايروديناميكية في السيارة القادمة وسيخفض من وزنها مما سيجعلها أسرع بالتأكيد ومتجاوبة أكثر على السرعات العالية.

ما نعرفه على وجه اليقين هو أن هوراكان القوية القادمة ستحصل على هوية أكثر عدوانية وستمتلك نظام عادم جديد مع أنابيب عادم تتوسط الصادم الخلفي.

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات تكشف عن هذه السيارة الغامضة، سنزودكم بالتفاصيل على الفور إن شاء الله.

سيارة معدلة تعتقد نفسها دبابة يومية الاستخدام

حتى الأطفال يعلمون أن الدبابات هي مركبات خاصة بالجيوش فقط، ولكن جنون التعديل وصل إلى حد يصعب وصفه لنقدم لكم اليوم...

لاند روفر ديفندر ستعود بنسخة غير متوقعة تواكب المستقبل

لاند روفر ديفندر توقف إنتاجها رسمياً مع بداية شهر فبراير من عام 2016 ، عندما أطلقت الشركة البريطانية لاند روفر السيارة...

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا


نشرت صحيفة الغد الأردنية أن رئيس الوزراء...