هوراكان سوبرليجيرا انطلقي بسرعة ولا تختبئي

سنعرض عليكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي اليوم مجموعة من الصور التجسسية لسيارة لمبرجيني هوراكان غريبة المظهر وهي تسير على الطرق الثلجية من المتوقع أنها نسخة هوراكان سوبرليجيرا - Huracan Superleggera، التي سبق وزودناكم بفيديو لها أثناء تصوير فيلم ترويجي لها بشكل سري في وطنها الأم إيطاليا.

وعلى ما يبدو أن لمبرجيني هوراكان سوبرليجيرا لن تبقى متخفية لفترة طويلة، حيث أن المعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي ترجح أن إطلاقها الرسمي سيكون الشهر القادم ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات إن شاء الله.

ومن المرجح أن نسخة سوبرليجيرا من الثور الهائج لمبرجيني هوراكان ستمتلك نفس محرك الطراز الأساسي V10 سعة 5.2 لتر، ولكنها ستولد بالتأكيد قوة تزيد عن 610 حصان، كما سيعمل الصانع الإيطالي على توفير المزيد من الايروديناميكية في السيارة القادمة وسيخفض من وزنها مما سيجعلها أسرع بالتأكيد ومتجاوبة أكثر على السرعات العالية.

ما نعرفه على وجه اليقين هو أن هوراكان القوية القادمة ستحصل على هوية أكثر عدوانية وستمتلك نظام عادم جديد مع أنابيب عادم تتوسط الصادم الخلفي.

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات تكشف عن هذه السيارة الغامضة، سنزودكم بالتفاصيل على الفور إن شاء الله.

تحدي حماسي بين 16 من خبراء صيانة موبار في منطقتنا العربية

سادس حلقة من برنامج موبار من الألف إلى الياء ستكون عبارة عن تحدي بين خبراء شركة Mopar العاملين بين الوكلاء، والمواجهة...

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...