ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

هوراكان كويتية بقوة 3,000 حصان تصل إلى سرعة 413 كم

2

عشاق السيارات المعدلة بشكل كثيف سنعرفكم اليوم على فيديو يظهر محاولة لخطف لقب أسرع سيارة في العالم بقطع مسافة نصف الميل، قامت به نسخة معدلة من السيارة الإيطالية الخارقة لمبرجيني هوراكان – Lamborghini Huracan بقوة 3 آلاف حصان عندما قررت إقتحام مضمار سباقات الدراج ريس لتسجل رقم قياسي عالمي.

وكما يظهر الفيديو الذي نشر على صفحة فريق Underground Racing بموقع الانستجرام استطاعت هذه السيارة الخارقة المعدلة ذات الهيكل الأصفر اللون أن تصل إلى سرعة 413 كم/س (256.99 ميل/س) أثناء قطعها لمسافة نصف الميل بشكل قانوني على حلبة مخصصة لهذه السرعات العالية.

وفقاً لمصادرنا في عرب جي تي تم تعديل هذه النسخة من لمبرجيني هواكان التي تعمل بنظام دفع رباعي للعجلات من قبل Underground Racing ليمتلكها الفريق الكويتي الشهير Drag965، ولم تتوفر لدينا تفاصيل تكشف عن التعديلات الكثيفة التي حصل عليها محرك الـ V10 ليولد قوة 3 آلاف حصان.

ومن الواضح أن سيارة لمبرجيني هوراكان هذه لم تحصل على تعديلات خارجية واكتفت بتعديلات هائلة على أدائها لتصبح وحش من الصعب قهرة.

ملاحظة: لن تتمكن هذه السيارة من تحطيم الرقم القياسي لتحصل على لقب أسرع سيارة أثناء قطع مسافة نصف الميل الذي تمتلكه السيارة الأمريكية فورد جي تي موديل 2006 عندما وصلت إلى سرعة 472.7 كم/س (293.6 ميل/س) أثناء قطع مسافة نصف الميل.

قد يعجبك ايضا
تعليقات