هوراكان معدلة تشارك في معرض SEMA 2014

في معرض SEMA للسيارات المعدلة 2014 والمقام هذا الأسبوع سيتم عرض عدد من سيارات لمبرجيني هوراكان المعدلة، اخترنا لك عزيزي القارئ في هذا المقال واحدة من أبرزها، وهي من تعديل شركة Famous Autosport، وتتمتع بطلاء خارجي بلون السرعوف الأخضر وقطع تعديل مختارة بعناية.

أبرز التعديلات جاءت على داخلية هوراكان والتي تم نزعها بالكامل مع أجزاء من المحرك أيضاً، ثم استخدمت الشركة غطاءً باللون الأزرق للمحرك ، واستخدمت قطعاً ملونة من الياف الكربون لتزيين المقصورة.

ومن هذه القطع هنالك مفتاح تشغيل المحرك الشبيه بذلك المستخدم في الطائرات المقاتلة النفاثة والذي أصبح الآن مصنوعاً من ألياف الكربون باللون الأسود واللون الأسود المحمر، بالإضافة إلى الكونسول الوسطي المصنوع من الياف الكربون مع مجموعة من القطع خضراء اللون والمصنوعة أيضاً من ألياف الكربون، والتي تزين فتحات التهوية على الأبواب وعجلة القيادة.

كما عملت شركة Famous Autosports على تعديل المحرك لترفع قوته إلى 670 حصان، كما زُوّدت السيارة بنظام عادم معدل من الفولاذ المقاوم للصدأ، وتتمتع أيضاً بمكابح قرضية زرقاء اللون وإطارات من نوع RSV قياس 20x8.5 في الأمام و 21x12 في الخلف.

السيارة معروضة الآن في معرض SEMA للسيارات المعدلة على منصة RSV للإطارات.