هونداي جينيسيس تتحول إلى بيك اب ومتوفرة للبيع بسعر رخيص

ترمز سيارة هونداي جينيسيس إلى أفخم سيارة سيدان لدى الصانع الكوري، وهذا ما دفع هونداي العام الماضي لجعل جينيسيس تصبح علامة مستقلة لديها متخصصة بصنع السيارات الفاخرة التي تنافس السيارات الألمانية من وجهة رأيها.

وسنتحدث اليوم بالتحديد عن سيارة هونداي جينيسيس في جيلها الأخير، الذي سبق واختبره زميلنا كريم ديب بشكل مفصل في إحدى حلقات برنامجنا تجربة قيادة، النسخة التي سنتحدث عنها بالتحديد حصلت على تعديلات عجيبة لتتحول من سيارة سيدان فاخرة إلى مركبة بيك اب عجيبة لا مثيل لها في العالم.

وتشير المعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي أن هذه السيارة لم يتم تعديلها بناءً على طلب مالكها بدون ظروف خاصة، حيث أن صاحب هذه السيارة وضع هذه اللمسات الجنونية على سيارته الخاصة بعد أن تعرضت لحادث لتكون الأضرار الكبيرة على جزئها الخلفي فقط، مما جعله يقوم بخطوة جريئة ليحول سايرته إلى بيك اب مميزة بكل معنى الكلمة، وقطعت هذه السيارة قبل تحويلها مسافة 2,196 كم (1,365 ميل) فقط.

 

 

وتعتمد هونداي جينيسيس البيك اب هذه على محرك V8 سعة 5 لترات بقوة 413 حصان و 505 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من ثماني سرعات.

هونداي جينيسيس

محرك هونداي جينيسيس

لم ينتهي الخبر هنا حيث أن هذه النسخة من جينيسيس تنتظر من يقوم بشرائها مقابل مبلغ 16,500 دولار أمريكي أي ما يعادل 61,873 ريال سعودي، مع العلم أن ثمن السيارة الأساسية قبل تعرضها للحادث وتحويلها إلى بيك اب كان يزيد عن 51,500 دولار أمريكي أي ما يعادل 193,117 ريال سعودي، وهي متوفرة للبيع لدى craigslist في الولايات المتحدة الأمريكية.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيك بمركبة البيك اب جينيسيس، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

سيارتا لمبرجيني افينتادور بتعديل خاص للفتيات

لمبرجيني افينتادور سيارة خارقة تتمتع بقوة جبارة وسرعة فائقة ، وهو أمر مفهوم عزيزي القارئ فكل سيارة تحمل شعار الثور...

بيجو 3008 ثانياً في رالي المغرب بقيادة سيباستيان لوب

بيجو حققت إنجازاً جديدا يضاف إلى سجل إنجازاتها في عالم سباقات الرالي بعدما نجح االسائق الشهير سيباستيان لوب دانيال سائق...

فريق عرب جي تي بانتظاركم في معرض دبي الدولي للسيارات 2017

معرض دبي الدولي للسيارات هو أكبر معرض للسيارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ويقام مرة كل عامين في مركز دبي...