هوندا تسخر من سيارات العضلات الأمريكية بطريقة مضحكة

كشفت شركة هوندا عن عدد من السيارات الاختبارية الغريبة التي ستشارك بها في معرض "صالون طوكيو" للسيارات المعدلة، وتضمنت المجموعة سيارة مستوحاة من سيارات العضلات الأمريكية.

حيث تبدو سيارة (هوندا ميوجن N-BOX) الاختبارية وكأنها نسخة كاريكاتورية من سيارات (هوت رود) الأمريكية، وقامت هوندا بتزويدها بكافة المواصفات المستخدمة في هذا النوع من السيارات، مثل رسومات اللهب المشتعل على الأضواء الأمامية وشعار (Route 16) ، كما حصلت السيارة على خطوط شبيهة بسيارات السباق الأمريكية ونظام عادم مزدوج الفوهات في وسط الصادم الخلفي وجنوط مزينة بلون راية نهاية السباق (علم المربعات).

وبالإضافة إلى هذه السيارة المضحكة تستعد هوندا لتقديم عدد من السيارات ذات التصيم الغريب، ومنها سيارة (هوندا N-ONE ريلاكس) الاختبارية بتصميم خاص لينال إعجاب الشباب في طوكيو، وتتمتع السيارة بطلاء خارجي من لونين بينما جاءت داخلية سيارة هوندا الاختبارية بعدة ألوان وبشكل هندسي.

أما سيارة هوندا (سامانثا ثافاز فيزيل) الاختبارية  فأخذت منحى مختلف، حيث صُممت لتنال إعجاب النساء، وتتمتع السيارة بتغليف خارجي زهري اللون مع حواف بيضاء.

وكتنويع على السيارات النسائية، تقدم هوندا سيارة (N-BOX سلاش باربي) الاختبارية والتي تتمتع بهيكل خارجي أبيض اللون وحواف زهرية مع شعار باربي على الأبواب الأمامية، بينما يتواصل التصميم اللوني الأبيض والزهري في داخلية سيارة هوندا الاختتبارية، مع مقاعد جلدية ياللونين وتزيينات بنفس الألوان على لوحة العدادات.

كما تضم مجموعة سيارات هوندا الاختبارية المشاركة في معرض (صالون طوكيو) للسيارات المعدلة سيارة (N-Box سبلاش سايبر كود 89) الاختبارية، والتي تتمتع بأضواء LED أمامية عمودية التصميم، وإطارات معدنية (جنوط) أنيقة التصميم وصادم خلفي بنفس تصميم الجنوط.

وأخيراً هنالك سيارة هوندا (ميوجن ليجند) التي تتمتع بمشتت هواء أمامي وجناح خلفي مصنوعين من ألياف الكربون مع جنوط معدنية فريدة من نوعها.

شاهد المزيد من صور سيارات هوندا الاختبارية في الأسفل عزيزي القارئ، قبل أن تشاركنا برأيك في الخانة المخصصة للتعليقات.