هوندا سيفيك تايب ار 2018 تظهر وهي متخفية

حصل فريقنا في عرب جي تي على مجموعة من الصور التجسسية لسيارة هوندا سيفيك تايب ار 2018، تم التقاطها مؤخراً بشكل سري أثناء اختبارها وهي متخفية في اسبانيا.  

على الرغم من محاولة إخفاء ملامح هذه النسخة التجريبية، إلى أننا نستطيع أن نلاحظ أعزاءنا متابعي عرب جي تي من خلال هذه الصور أن سيارة سيفيك تايب ار حصلت على صادم أمامي رياضي جديد يحتوي على فتحات تهوية وغطاء محرك يحتوي أيضاً على مداخل للهواء.

كما زودت هذه السيارة التي مازالت قيد الاختبار والتطوير على جناح خلفي كبير يوجد أسفله صادم رياضي يحتوي على 3 مخارج للعادم، أما إطارات هوندا سيفيك تايب ار 2018 فتوجد خلفها مكابح بريمبو الرياضية.

ومازال الصانع الياباني متحفظاً على المواصفات الميكانيكية لهذه السيارة بما أن الوقت مبكراً عليها، ولكن فريقنا يرجح أن تعتمد هوندا سيفيك تايب ار على محرك رباعي الاسطوانات سعة لترين مع تيربو ولكنه سيولد قوة تزيد عن 305 حصان و 400 نيوتن.متر من عزم الدوران المتوفرة في الطراز الحالي من هذه السيارة.

ولا توجد تفاصيل رسمية تؤكد هل ستحافظ سيفيك تايب ار على نظام الدفع الأمامي أما أنها ستعتمد على نظام الدفع الرباعي للعجلات.

حالما تتوفر لدينا أعزاءنا متابعي عرب جي تي معلومات رسمية عن سيارة هوندا سيفيك تايب ار 2018 سنزودكم بها على الفور إن شاء الله.