هويرا BC الجديدة كلياً تظهر بدون تمويهات

توفرت لفريقنا في عرب جي تي مجموعة من الصور الجديدة التي توضح شكل السيارة الإيطالية الخارقة باغاني هويرا BC - تلفظ باغاني ويرا BC -، بدون أي تمويهات تغلف هيكلها الخارجي.

وكما توقع فريقنا في عرب جي تي تعتمد هذه السيارة الجديدة على الطراز الأساسي باغاني هويرا المصنوع من الكاربون فايبر، ولكنها حصلت على أجزاء جديدة تميزها وتزيد من شراستها، وتوفر المزيد من الايروديناميكية من خلال تزويد السيارة بجناح خلفي كبير ومشتت هواء خلفي جديد ومجموعة أخرى من الأجزاء المصنوعة بالتأكيد من الكاربون فايبر، كما تمتلك سيارة باغاني الجديدة إطارات ذات سبع أذرع مزدوجة مصنوعة خصيصاً لها.

وسبق وزودناكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي بفيديو يُظهر اختبارات سيارة باغاني هويرا BC على حلبة للسباقات رغم تخفيها أسفل التمويهات التي تغطي هيكلها.

وفقاً للمعلومات الرسمية المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي، سيقتصر إنتاج سيارة باغاني الجديدة على 20 نسخة في العالم وسيبلغ سعرها تقريباً 2.7 مليون دولار أمريكي (10 مليون و 133 ألف ريال سعودي) وستكون أولوية شرائها لمالكي سيارات باغاني هويرا الأساسية.

ومن المؤكد أن هذه السيارة الخارقة القادمة ستكون مزودة بمحرك V12 سعة 6 لترات مع شاحن توربيني مزدوج من صنع قسم AMG في شركة مرسيدس بنز.

يتوقع فريقنا في عرب جي تي، أن يتم إطلاق سيارة باغاني هويرا BC ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في شهر مارس القادم إن شاء الله.