هينيسي تعدل الأفعى السامة لتصبح بقوة 808 حصان

تواصل شركة هينيسي الأمريكية تعديلها لسيارات أمريكية مميزة فبعد تحسين أداء سيارات دودج تشالنجر و فورد موستنج و شيفروليه كمارو جاء دور الأفعى السامة دودج فايبر.

للأشخاص الذين لا ترضيهم قوة 640 حصان التي يولدها محرك V10 سعة 8.4 لتر القلب النابض لسيارة دودج فايبر، هينيسي قدمت لهم ما يعجبهم ليولد هذا المحرك بعد التعديل قوة 808 حصان.

وفقاً للمعلومات السمية المتوفرة لفيرقنا في عرب جي تي أصبح بإمكان سيارة فايبر أن تتسارع بعد التعديل من 0 إلى 96 كم/س في 2.9 ثانية، وتحتاج هذه السيارة الخارقة المعدلة إلى 10.5 ثانية لتقطع مسافة ربع الميل بسرعة تصل إلى 230 كم/س.   

تضمنت التعديلات التي وفرتها شركة هينيسي لسيارة دودج فايبر على أنظمة حقن للوقود عالية الأداء، وأنظمة تبريد جديدة تليق بهذه السيارة الخارقة، كما حصلت هذه الفايبر على نظام عادم خاص بها يطلق أصوات جبارة مميزة.

ويظهر الفيديو المرفق في الأسفل اختبار على جهاز الداينو لسيارة دودج فايبر التي عدلتها هينيسي.

كيا ستينجر 2018 القياسية تتسارع بهذا الشكل

كيا ستينجر - Kia Stinger الجديدة كلياً تعتبر وبدون أي شك أهم سيارة كورية ظهرت خلال عام 2017 الجاري، فهي توثق أولى خطوات...

هونداي FCEV سيارة SUV جديدة متطورة للغاية

هونداي FCEV ، التي تقع ضمن فئة سيارة الاس يو في الصديقة للبيئة التي تعتمد على وقود الهيدروجين، ظهرت مؤخراً بصورتين فقط...

دودج فايبر وصلت إلى النهاية مع هذه الصور المحزنة

دودج فايبر – Dodge Viper انتهت رسمياً بعد خمسة أجيال كانت بدايتها عام 1992 لتكون نهايته في شهر أغسطس من عام 2017...