هينيسي تعدل الأفعى السامة لتصبح بقوة 808 حصان

تواصل شركة هينيسي الأمريكية تعديلها لسيارات أمريكية مميزة فبعد تحسين أداء سيارات دودج تشالنجر و فورد موستنج و شيفروليه كمارو جاء دور الأفعى السامة دودج فايبر.

للأشخاص الذين لا ترضيهم قوة 640 حصان التي يولدها محرك V10 سعة 8.4 لتر القلب النابض لسيارة دودج فايبر، هينيسي قدمت لهم ما يعجبهم ليولد هذا المحرك بعد التعديل قوة 808 حصان.

وفقاً للمعلومات السمية المتوفرة لفيرقنا في عرب جي تي أصبح بإمكان سيارة فايبر أن تتسارع بعد التعديل من 0 إلى 96 كم/س في 2.9 ثانية، وتحتاج هذه السيارة الخارقة المعدلة إلى 10.5 ثانية لتقطع مسافة ربع الميل بسرعة تصل إلى 230 كم/س.   

تضمنت التعديلات التي وفرتها شركة هينيسي لسيارة دودج فايبر على أنظمة حقن للوقود عالية الأداء، وأنظمة تبريد جديدة تليق بهذه السيارة الخارقة، كما حصلت هذه الفايبر على نظام عادم خاص بها يطلق أصوات جبارة مميزة.

ويظهر الفيديو المرفق في الأسفل اختبار على جهاز الداينو لسيارة دودج فايبر التي عدلتها هينيسي.

أسد يقود سيارة مرسيدس اس كلاس 2018

مرسيدس اس كلاس 2018 المحدثة سبق وكانت نجمة إحدى حلقات تغطية خاصة وعرضنا عليكم الحلقة أعزاءنا متابعي عرب جي تي بداية شهر...

سيارات كهربائية صنعت المجد رغم صغر سنها

سيارات كهربائية بالكامل هي مستقبل جميع المركبات في جميع أنحاء العالم سواء رغب السائقين بذلك أم لا ، فالقوانين الصارمة...

سيارتا لمبرجيني افينتادور بتعديل خاص للفتيات

لمبرجيني افينتادور سيارة خارقة تتمتع بقوة جبارة وسرعة فائقة ، وهو أمر مفهوم عزيزي القارئ فكل سيارة تحمل شعار الثور...