هينيسي تغير صوت لمبرجيني هوراكان

عشاق السرعة والسيارات الخارقة يعلمون أن سيارة لمبرجيني هوراكان تعتبر الطراز البديل عن الثور الهائج جالاردو، الذي توقف إنتاجه في عام 2013 بعد 10 سنوات من النجاح.

واليوم سنعرفكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي على أجدد مشاريع تعيديلية قامت بها شركة هينيسي الأمريكية، وكانت على طراز هوراكان الخارق.

وبالتحديد عدلت هينيسي عادم سيارة لمبرجيني هوراكان لكي يتغير صوت هذا الثور الإيطالي الهائج ويصبح مميز للغاية.

لمبرجيني هوراكان

سيارة هوراكان الأساسية

وكما تعلمون أعزاءنا متابعي عرب جي تي تعتمد سيارة لمبرجيني هوراكان الأساسية على محرك V10 سعة 5.2 لتر يولد قوة 610 حصان و 560 نيوتن.متر من عزم الدوران، ولكن هينيسي غيرت هذه الأرقام بعد أن زودت هذه السيارة الرياضية الخارقة بشاحن توربيني مزدوج، ولكننا لا نعلم حتى الآن القوة الفعلية لهذه النسخة المعدلة من سيارة هوراكان.

ويتوفر طراز هوراكان حتى هذه اللحظة بـ 4 نسخ إنتاج تجاري؛ هوراكان LP610-4 كوبيه، هوراكان LP610-4 سبايدر، هوراكان LP580-2 التي تعمل بنظام بدفع خلفي للعجلات، هوراكان LP580-2 سبايدر التي تعمل بدفع خلفي للعجلات.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي برأيكم بصوت سيارة لمبرجيني هوراكان بعد أن حصلت على عادم رياضي جديد، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

ملاحظة: لمن يرغب بالتعرف على مواصفات وسعر النسخة الأساسية من لمبرجيني هوراكان، يمكنه الضغط هنا أسعار ومواصفات هوراكان.

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب


تظهر الصور السيارة الفاخرة رولز رويس رايث محملة على شاحنة في المغرب بعد...

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...