هينيسي فوليس رابتر الجبارة تتحدى أسرع رنج روفر في العالم

قدمنا لكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي مؤخراً تجربة قيادتنا الأولى لسيارة رنج روفر سبورت SVR مع زميلنا صهيب شعشاعه، واليوم سنزودكم بسباق جديد شاركت به هذه النسخة الخاصة من طراز رنج روفر سبورت.

حيث قامت مركبة البيك اب هينيسي فوليس رابتر 600، النسخة المعدلة عن طراز فورد اف 150 من قبل شركة هينيسي الأمريكية، بتحدي رنج روفر سبورت SVR، صاحبة لقب أسرع سيارة رنج روفر إنتاجية في العالم، بشكل قانوني على مضمار مخصص لسباقات الدراج ريس.

وكما يُظهر الفيديو المرفق في الأسفل حسمت رنج روفر سبورت SVR نتيجة هذا السباق لصالحها بجدارة.

يجدر الإشارة إلى أن رنج روفر سبورت SVR مزودة بمحرك V8 سعة 5 لترات مع سوبرتشارجر يولد قوة 543 حصان (550 بي اس) و 680 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 4.8 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 260 كم/س مثبته إلكترونياً.

أما هينيسي فوليس رابتر 600 فتمتلك محرك V8 سعة 5 لتر مع أنابيب هوائية جديدة و حاقنات وقود مطوّرة ونظام عادم رياضي كما تم تعديل وحدة التحكم الإلكترونية بالمحرك، وبفضل هذه التعديلات أصبح المحرك قادراً على توليد قوة 600 حصان.

تحدي حماسي بين 16 من خبراء صيانة موبار في منطقتنا العربية

سادس حلقة من برنامج موبار من الألف إلى الياء ستكون عبارة عن تحدي بين خبراء شركة Mopar العاملين بين الوكلاء، والمواجهة...

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...