هيونداي تظهر جنونها في مهرجان IDEA للاختراعات الغريبة

لطالما أمتعتنا شركة هيونداي بما تبدعه من أفكار جديدة للتنقل الشخصي، ويبدو أنها مستمرة على هذا النهج، حيث كشفت الشركة عن عدد من الطرازات التجريبية الغريبة في مهرجان (IDEA) المقام في كوريا الجنوبية.

في البداية قدمت هيونداي مركبة (Carry U) – احمل نفسك بالعربية – وهي عبارة عن قطعة من الأمتعة تتحول إلى دراجة (سكوتر)، ولم تقدم هيونداي الكثير من المعلومات حول هذه المركبة، ولكنها تعتبرها المركبة الأمثل عند التنقل لمسافات قصيرة.

أما مركبة (Length and Width) – الطول والعرض بالعربية – فتحمل تصميماً أكثر تطرفاً يشتمل على هيكل أنبوبي غريب الشكل ومقعدين مستقلين، ولكن الأكثر غرابة كان قدرة المركبة على تعديل ارتفاعها وعرضها أثناء سيرها على الطرق.

وهنالك أيضاً سيارة تحمل اسماً غريباً (Golden Time Rescue) – وقت الإنقاذ الذهبي بالعربية -، وتتمتع هذه السيارة أيضاً بتصميم غريب، وهي عبارة عن مركبة تتسع لراكب واحد مع عجلات متغيرة، وتقول شركة هيونداي أن هذا يجعلها سيارة مثالية لمهمات الإنقاذ على أي نوع من أنواع التضاريس.

وفي النهاية هنالك سيارة (Car-Meleon) – السيارة الحرباء بالعربية – ، والتي تقول الشركة أن سعرها يُعتبر صفقة مربحة للمشترين، خاصة وأن من الممكن تحويلها إلى سيارة سيدان أو شاحنة صغيرة أو حتى مركبة فان ترفيهية متعددة الاستخدامات.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع