هيونداي جينيسيس 2015 من تعديل ARK

قدمت شركة ARK لمحة عن حزمتها الخاصة لتطوير وتعديل هيونداي جينيسيس 2015، والتي سيتم الكشف عنها خلال معرض SEMA الدولي للسيارات المعدلة.

بدأ العمل من الخارج حيث تلقت السيارة حزمة تعديلات ديناميكية هوائية تتضمن صادمات أامية كبيرة من ألياف الكربون، وواقيات إطارات ضخمة في الأمام والخلف مع حواف جانبية وجناح خلفي وأضواء أمامية جديدة، بينما اقتصرت التعديلات الداخلية على مقاعد مطرزة وبطانة للأبواب.

وركبت ARK عموداً مسانداً في المحور الأمامي وأعمدة مقواة لتخفيف التمايل في الأمام والخلف، مع نظام تعليق هوائي من نوع (AiREX)، ومن التغييرات الأخرى هنالك مكابح بريمبو ضخمة في الأمام والخلف، مع مفاصل وأذرعة تحكم، بالإضافة إلى إطارات معدلة خفيفة الوزن تحيط بها عجلات من نوع Nitto .

أما أبرز التغييرات فجاءت على المحرك، حيث تلقى محرك V8 ذو سعة 5 لترات شاحن سوبر، وأنابيب عالية التدفق بالإضافة إلى نظام تهوية عالي الأداء، وعمود نقل حركة رياضي بمواصفات سيارات السباق، مع نظام عادم من نوع GRiP وغطاء من ألياف الكربون للمحرك.

ومع كل هذه التعديلات ارتفعت قوة السيارة من 420 إلى 550 حصان.

ومن المتوقع الكشف عن سيارة هيونداي جينيسيس سيدان تعديل شركة ARK في الرابع من نوفمبر القادم خلال فعاليات معرض SEMA للسيارات المعدلة والمقام في مدينة لاس فيجاس الأمريكية.