هيونداي فيلوستر تيربو في فيديو تجسسي

ما زال العمل متواصلاً على تطوير (هيونداي فيلوستر تيربو) و (هيونداي اي 40) نسخة ستيشن، حيث رصد مصورون تجسسيون من موقع worldcarfans السيارتين أثناء قيامهما ببعض الاختبارات على حلبة نوربورغرنغ الألمانية الشهيرة، وقاموا بنشر هذا الفيديو.

وعلى الرغم من ارتداء السيارتين الكثير من التمويهات، إلا  أننا نستطيع رؤية أنهما ستتمتعان بالمواصفات التصميمية المعتادة والتي تتضمن صادماً أماميا جديداً وأضواء أمامية معادة التصميم، ومن المرجح أن تكون الواجهة الخلفية محدثة أيضاً، ولكن أغطية التمويه في الخلف تمنعنا من التأكد.

ومن المتوقع أن تُزوّد (فيلوستر تيربو) بمحرك سعة 1.6 لتر رباعي الاسطوانات يولد قوة 201 حصان و 264 نيوتن.م من عزم الدوران، وفي المقابل تشير التوقعات إلى أن الشركة ستقدم نسخة مطورة من المحرك، ولكن هيونداي لم تؤكد الأمر رسمياً.

كذلك يُتوقع أن تبقى لائحة المحركات المتوفرة نفسها في هيونداي اي 40 ستيشن الجديدة، ولكن ربما مع بعض التعديلات لرفع الأداء وتخفيض استهلاك الوقود.

كيا ستينجر 2018 القياسية تتسارع بهذا الشكل

كيا ستينجر - Kia Stinger الجديدة كلياً تعتبر وبدون أي شك أهم سيارة كورية ظهرت خلال عام 2017 الجاري، فهي توثق أولى خطوات...

هونداي FCEV سيارة SUV جديدة متطورة للغاية

هونداي FCEV ، التي تقع ضمن فئة سيارة الاس يو في الصديقة للبيئة التي تعتمد على وقود الهيدروجين، ظهرت مؤخراً بصورتين فقط...

دودج فايبر وصلت إلى النهاية مع هذه الصور المحزنة

دودج فايبر – Dodge Viper انتهت رسمياً بعد خمسة أجيال كانت بدايتها عام 1992 لتكون نهايته في شهر أغسطس من عام 2017...