وأخيراً التقاط أول صورة لسيارة هاميلتون التي أثارت تعجب الجميع

رغم صغر سنه إلا أن لويس هاميلتون البالغ من العمر 30 عاماً استطاع أن يجمع ثروة ضخمة من وراء احترافه لرياضية السيارات، حيث أن هذا السائق البريطاني استطاع أن يحصد لقب بطل العالم مرتين في الفورمولا 1، كما أنه متصدر الموسم الحالي لبطولة العالم في سباقات الفورمولا 1 مع فريق مرسيدس.

بدأ هاميلتون مسيرته الاحترافيه مع فريق ماكلارين للفورمولا 1، ليلتحق منذ عامين إلى صفوف مرسيدس، وسبق أن زودناكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي بمعلومات تؤكد أن هذا السائق الشهير قام بشراء سيارة فيراري لافيراري مما أثار تعجب الجميع، حيث أن سيارته الجديدة تحمل شعار الحصان الجامح فيراري الخاص بالفريق الذي ينافسه بقوة في بطولة العالم للفورمولا 1.

واليوم سنقدم لكم أول صور لسيارة لافيراري الحمراء التي قام بطل العالم مرتين في الفورمولا 1 بدفع مبلغ يزيد عن مليون و 333 ألف دولار أمريكي (5 مليون ريال سعودي) ليجعلها تقف إلى جانب سيارته النادرة باغاني زوندا 760 ال اتش.

ومن الجدير بالذكر أن سيارة لافيراري تعتبر خليفة الأسطورة فيراري انزو، وهي أول سيارة هجينة تنتجها شركة فيراري المتخصصة بصناعة السيارات الرياضية الفائقة.

وتمتلك لافيراري محركين؛ الأول V12 سعة 6.3 لتر يولد قوة تصل إلى 800 حصان و 700 نيوتن.متر من عزم الدوران، أما المحرك الثاني الكهربائي فيولد قوة 163 حصان و 270 نيوتن.متر من عزم الدوران ليبلغ مجموع قوة السيارة بالكامل 963 حصان ومجموع عزم الدوران 970 نيوتن.متر.

وتتسارع فيراري لافيراري من 0 إلى 100 كم/س في أقل من ثلاث ثوان لتصل إلى سرعة 300 كم/س في 15 ثانية، بينما تبلغ سرعتها القصوى 350 كم/س.

تثير سيارة هاميلتون الجديدة التعجب، وتجعلنا نتوقع أنه يلمح من خلالها برغبته للإنتقال إلى فريق فيراري للفورمولا 1 !!!

أسد يقود سيارة مرسيدس اس كلاس 2018

مرسيدس اس كلاس 2018 المحدثة سبق وكانت نجمة إحدى حلقات تغطية خاصة وعرضنا عليكم الحلقة أعزاءنا متابعي عرب جي تي بداية شهر...

سيارات كهربائية صنعت المجد رغم صغر سنها

سيارات كهربائية بالكامل هي مستقبل جميع المركبات في جميع أنحاء العالم سواء رغب السائقين بذلك أم لا ، فالقوانين الصارمة...

سيارتا لمبرجيني افينتادور بتعديل خاص للفتيات

لمبرجيني افينتادور سيارة خارقة تتمتع بقوة جبارة وسرعة فائقة ، وهو أمر مفهوم عزيزي القارئ فكل سيارة تحمل شعار الثور...