وأخيراً العمل بجدية على تسلا موديل 3

وفقاً لما نشرته رويترز ستبدأ شركة تسلا الأمريكية بإنتاج سيارتها الكهربائية المتطورة ذات السعر المعقول بتاريخ 20 فبراير الجاري إن شاء الله.

وكما تعلمون متابعي عرب جي تي قامت تسلا بتأجيل موعد تسليم سيارات تسلا موديل 3 بعد حجز أكثر من 373 ألف نسخة من هذه السيارة قبل إنتاجها، وجاء هذا القرار لأسباب تتعلق بتصميمها النهائي الذي سيحصل على تحسينات، بالإضافة إلى احتمال تزويد السيارة كما أخبرناكم سابقاً بسقف مكون من خلايا شمسية تستطيع توليد الطاقة الكهربائية.

وبالاعتماد على هذه المعلومات الجديدة يبدو أن تسلا قد قربت من عملية إنتاج سيارتها موديل 3 بمدة 5 أشهر، حيث أن المعلومات السابقة رجحت أن تكون عملية إنتاج هذا الطراز خلال شهر يوليو القادم ولكن ذلك قد تغيراً وفقاً لـ رويترز.

وسبق أن أكدت شركة تسلا أن سيارة موديل 3 تستطيع قطع مسافة 346 كم بالشحنة الواحدة لها، كما أن توقر تقنية القيادة الذاتية التي توفرها تسلا في سيارتها الأخرى الأعلى منها؛ تسلا موديل اس و تسلا موديل اكس.

وأخبرناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي العام الماضي أن سعر Model 3 سيبدأ من 35 ألف دولار أمريكي (131,253 ريال سعودي) بدون إحتساب الضرائب ورسوم الشحن، وهو يعتبر ثمن منخفض بالنسبة لحجم تطورها.

شيفروليه ايكونوكس 2018 تصل أسواق الشرق الأوسط

شيفروليه ايكونوكس - Chevrolet Equinox موديل 2018 ستكون نجمة حقة اليوم من برنامج تغطية خاصة، بعد أن وصلت هذه السيارة...

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب


تظهر الصور السيارة الفاخرة رولز رويس رايث محملة على شاحنة في المغرب بعد...

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...