وأخيراً حصلت مرسيدس AMG GT R على لون غير الأخضر

منذ أن ظهرت سيارة مرسيدس AMG GT R خلال نهاية شهر يونيو – السادس – من العام الجاري ولم نشاهد سوى اللون الأخضر يغطي هيكلها الخارجي، أما اللون فحصلنا وأخيراً على صوراً توثق حصول أقوى نسخة إنتاجية عن الآن من طراز AMG GT على لون مختلف.

كما تظهر هذه الصور حصلت سيارة مرسيدس AMG GT R على اللون الأصفر، ولكن من وجهة رأينا الشخصي في عرب جي تي يبدو اللون الأخضر مميز أكثر على هذه السيارة الرياضية الخارقة.

سبق وأخبرناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي تعتمد سيارة مرسيدس AMG GT R على محرك V8 ثنائي التيربو محسن سعة 4.0 لتر الذي ينتج قوة 577 حصان (585 حصان أوروبي PS) و 699 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) AMG Speedshift DCT من سبع سرعات.

وتتسارع هذه السيارة الرياضية من 0 إلى 100 كم/س في 3.6 ثانية، أما سرعتها القصوى فتبلغ 318 كم/س، وحصلت هذه السيارة على هذه الأرقام بفضل زيادة قوة محركها وتخفيض وزنها بمقدار 90 كيلوغرام مقارنة مع الطراز الأساسي AMG GT الذي سبق واختبر زميلنا كريم ديب نسخة S في إحدى حلقات برنامج تجربة قيادة الفيديو مرفق في مواضيع ذات صلة أسفل هذه الصفحة.

أما بالنسبة لسعر AMG GT R المحدودة الإنتاج بـ 2000 نسخة في العالم سيبدأ من 175,768 دولار أمريكي (659,239 ريال سعودي).

برأيكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أي لون أجمل على سيارة AMG GT R الأخضر أم الأصفر؟

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...

بي ام دبليو ام 3 جميلة جداً بزيها الأحمر وإطاراتها الذهبية

بي ام دبليو ام 3 – BMW M3 حصلت مؤخراً على جلسة تصوير احترافية بعدما تم تعديل مظهرها الخارجي بلمسات بسيطة جعلتها...