وأخيراً حصلت مرسيدس AMG GT R على لون غير الأخضر

منذ أن ظهرت سيارة مرسيدس AMG GT R خلال نهاية شهر يونيو – السادس – من العام الجاري ولم نشاهد سوى اللون الأخضر يغطي هيكلها الخارجي، أما اللون فحصلنا وأخيراً على صوراً توثق حصول أقوى نسخة إنتاجية عن الآن من طراز AMG GT على لون مختلف.

كما تظهر هذه الصور حصلت سيارة مرسيدس AMG GT R على اللون الأصفر، ولكن من وجهة رأينا الشخصي في عرب جي تي يبدو اللون الأخضر مميز أكثر على هذه السيارة الرياضية الخارقة.

سبق وأخبرناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي تعتمد سيارة مرسيدس AMG GT R على محرك V8 ثنائي التيربو محسن سعة 4.0 لتر الذي ينتج قوة 577 حصان (585 حصان أوروبي PS) و 699 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) AMG Speedshift DCT من سبع سرعات.

وتتسارع هذه السيارة الرياضية من 0 إلى 100 كم/س في 3.6 ثانية، أما سرعتها القصوى فتبلغ 318 كم/س، وحصلت هذه السيارة على هذه الأرقام بفضل زيادة قوة محركها وتخفيض وزنها بمقدار 90 كيلوغرام مقارنة مع الطراز الأساسي AMG GT الذي سبق واختبر زميلنا كريم ديب نسخة S في إحدى حلقات برنامج تجربة قيادة الفيديو مرفق في مواضيع ذات صلة أسفل هذه الصفحة.

أما بالنسبة لسعر AMG GT R المحدودة الإنتاج بـ 2000 نسخة في العالم سيبدأ من 175,768 دولار أمريكي (659,239 ريال سعودي).

برأيكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أي لون أجمل على سيارة AMG GT R الأخضر أم الأصفر؟

بي ام دبليو اي 8 رودستر ومعلومات مسربة عنها

مازلنا بإنتظار إطلاق سيارة بي ام دبليو اي 8 رودستر – BMW i8 Roadster الإنتاجية المؤكد ظهورها قبل إنتهاء عام 2017...

مدرعة مرسيدس المذهلة تستعد لتوديعنا بشكل رسمي

بدون أن شك جذبت مدرعة مرسيدس التي تحمل اسم مرسيدس G500 4x4² أنظار الجميع نحوها عندما ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف...

امرأة تعلن إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها

يترتب على قيادة السيارات أمور قد لا يفكر بها من لا يقودون ، ومن نخصهم بهذا الخبر كنوع من التحذير من أمور قد يتعرضون لها...