وأخيراً حصلت هذه السيارة المتطورة على جلسة تصوير

شهدت فعاليات معرض جنيف للسيارات في شهر مارس الماضي حيث تواجد فريقنا في عرب جي تي على إطلاق سيارة بينينفارينا اتش 2 سبيد الاختبارية، والآن وبعد أن اختفت هذه السيارات الخارقة بعد ظهورها العالمي الأول والوحيد حصلت على جلسة تصوير احترافية.

ونرفق لكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي مجموعة من الصور الاحترافية التي حصلت عليها أجدد سيارة قدمتها شركة التصميم الإيطالية بينينفارينا.

سبق أن اخبرناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن هذه السيارة تمثل هذه السيارة الخارقة الجديدة الاعتماد على وقود الهيدروجين الذي يمثل مستقبل السيارات، وسبق أن تعرفنا على سيارات تعمل على هذا الغاز من ضمنها تويوتا ميراي.

أما اسم سيارة بينينفارينا اتش 2 سبيد فيشير أيضاً على الطاقة التي تعتمد عليها، حيث أن رمز اتش 2 يشير إلى الهيدروجين، وكلمة سبيد تأكد أن هذه السيارة سريعة.

وأكد الصانع الإيطالي أن هذه السيارة الجديدة التي تحمل تصميم مستقبلي ستكون أسرع سيارة في العالم تعتمد على غاز الهيدروجين.

والآن نود أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن نعرف رأيكم الخاص بتصميم هذه السيارة الخارقة، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

ما رأيكم بنسخة الـ SUV من السيارة الرياضية كورفيت

عشاق السيارات الرياضية الأمريكية يعلمون أن هذا العام سيشهد على إطلاق أقوى سيارة كورفيت إنتاجية وهي شيفروليه كورفيت زد...

كرايسلر 300 هيلكات قد تكون هي أجدد سيارة أمريكية فاخرة عالية الأداء

بعد تقديمها لكل من دودج دورانجو SRT و دودج تشالنجر SRT ديمون و جيب جراند شيروكي تراك هوك النسخة الإنتاجية الأعلى ضمن...

نسخة غير متوقعة من بنتلي بينتايجا تؤكد غيرتها من أجدد سيارات مايباخ

مازالت بنتلي بينتايجا تحتفظ حتى الآن بلقب أسرع وأقوى وأفخم سيارة SUV إنتاجية في العالم، وذلك لن يستمر طويلاً بدون أي شك...