وأخيراً حصلت هذه السيارة المتطورة على جلسة تصوير

شهدت فعاليات معرض جنيف للسيارات في شهر مارس الماضي حيث تواجد فريقنا في عرب جي تي على إطلاق سيارة بينينفارينا اتش 2 سبيد الاختبارية، والآن وبعد أن اختفت هذه السيارات الخارقة بعد ظهورها العالمي الأول والوحيد حصلت على جلسة تصوير احترافية.

ونرفق لكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي مجموعة من الصور الاحترافية التي حصلت عليها أجدد سيارة قدمتها شركة التصميم الإيطالية بينينفارينا.

سبق أن اخبرناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن هذه السيارة تمثل هذه السيارة الخارقة الجديدة الاعتماد على وقود الهيدروجين الذي يمثل مستقبل السيارات، وسبق أن تعرفنا على سيارات تعمل على هذا الغاز من ضمنها تويوتا ميراي.

أما اسم سيارة بينينفارينا اتش 2 سبيد فيشير أيضاً على الطاقة التي تعتمد عليها، حيث أن رمز اتش 2 يشير إلى الهيدروجين، وكلمة سبيد تأكد أن هذه السيارة سريعة.

وأكد الصانع الإيطالي أن هذه السيارة الجديدة التي تحمل تصميم مستقبلي ستكون أسرع سيارة في العالم تعتمد على غاز الهيدروجين.

والآن نود أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن نعرف رأيكم الخاص بتصميم هذه السيارة الخارقة، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

انشطار سيارة ومقتل سائقها بعد الاصطدام بعمود بالسعودية

انشطار سيارة ومقتل سائقها بعد الاصطدام بعمود بالسعودية


لقي سائق مصرع عقب اصطدام سيارته بعمود إنارة على الطريق...

تغطيتنا لإطلاق لعبة جران توريزمو سبورت

عشاق ألعاب الفيديو نقدم لكم اليوم تغطيتنا لإطلاق لعبة جران توريزمو سبورت - Gran Turismo Sport الخاصة بلعبة بلاي ستيشن 4...

فورد رابتر المزودة بـ 6 عجلات تتفاخر بنفسها

بداية الشهر الجاري ظهرت أول مركبة فورد رابتر مزودة بـ 6 عجلات ضمن فعاليات معرض سيما للسيارات المعدلة ، حيث تواجد فريقنا...