وأخيراً دقت ساعة إنتاج لمبرجيني اوروس

ظهرت النسخة الاختبارية من سيارة الـ SUV لمبرجيني اوروس في عام 2012 ومنذ ذلك الوقت ونحن ننتظر إطلاق النسخة الإنتاجية منها، ولكن يبدو أننا سنشهد في عام 2017 الجاري على صنع هذه السيارة التي ستدخل شركة لمبرجيني بنوع جديد من المنافسة.

وفقاً لما نشره موقعي Digital Trends و The Drive ستبدأ لمبرجيني بإنتاج سيارة لمبرجيني اوروس خلال شهر ابريل القادم إن صحت هذه المعلومات الغير رسمية، وهذا يجعل فريقنا في عرب جي تي يرجح إطلاق النسخة الإنتاجية من اوروس بعد شهر من الآن ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات.

وكما أخربناكم سابقاَ أعزاءنا المتابعين ستتم عملية صنع سيارات اوروس في مصنع لمبرجيني بمدينة سانت أجاتا بولونيز الإيطالية.

وسبق وصرح السيد Maurizio Reggiani، رئيس مركز الأبحاث والتطوير في لمبرجيني، أن سيارة لمبرجيني اوروس ستتوفر بنسخة هجينة لتكون بذلك أول سيارة لمبرجيني إنتاجية تعمل بإستخدام محركات الكهرباء مع محرك البنزين.

ويرجح فريقنا في عرب جي تي أن تعتمد سيارة اوروس الإنتاجية على محرك أساسي V8 سعة 4 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يعمل على البنزين.

وكما سبق وأخبرناكم يتوقع أن تساهم سيارة اوروس برفع مبيعات سيارات لمبرجيني بشكل هائل، حيث أن الخطة الأولية تشير إلى أن الصانع الإيطالي سيبيع في العام الواحد 3,500 نسخة من طراز اوروس، ويتوقع أن يكون سعر هذه السيارة الأقل ضمن أسطول سيارات لمبرجيني الخارقة، يمكنكم معرفة المبلغ المرجح ضمن مواضيع ذات صلة بجانب هذا الخبر.

داخلية مرسيدس G-Class 2019 الجديدة كلياً تظهر بشكل مسرب

مرسيدس G-Class 2019 الجديدة كلياً ستطق رسمياً بداية العام القادم ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات ، ولكن فريقنا في عرب...

جون سينا يختبر الجلوس داخل سيارة فورد GT 2017

جون سينا - John Cena المصارع المحترف والممثل الأمريكي الشهير البالغ من العمر 40 عاماً، سبق وكان لنا في الماضي وقفة مع...

بي ام دبليو i8 كشف 2018 تجري اختبار اهتزازات في المصنع

بي ام دبليو i8 كشف 2018 الإنتاجية يتوقع أن تظهر رسمياً بداية الشهر القادم ضمن فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات إن شاء...