وأخيراً فورد موستنج جي تي 350 ار تستعرض قوتها وسرعتها

رغم مرور أكثر من خمسة أشهر على إطلاق سيارة فورد شيلبي جي تي 350 ار موستنج 2016، النسخة الخاصة عالية الأداء من فورد موستنج، إلا أننا لم نشاهد أي إستعراض لهذه السيارة التي سيتم إنتاج منها 37 نسخة في العالم.

ولكن مهرجان جودوود للسرعة 2015 المقام حالياً في مدينة الضباب لندن، كان أول مكان في العالم يشهد استعراض قوة وسرعة سيارة شيلبي جي تي 350 ار موستنج 2016 أمام الجماهير المتحمسة وبقيادة سائق محترف.

ويؤكد الفيديو المرفق في الأسفل دقة وصف شركة فورد الأمريكية لهذه النسخة الخاصة المبنية على طراز فورد جي تي 2015، عندما قالت "هذه أكثر سيارة موستنج مخصصة للقيادة على حلبات السباق".

وكما يعلم معظم متابعي موقعنا عرب جي تي تتميز فورد شيلبي جي تي 350 ار موستنج بحصولها على حزمة مكثفة من التعديلات االديناميكية الهوائية، كما تم تخفيف وزن السيارة لتقدم أداءً مميزاً أثناء قيادتها بسرعتها عالية.

وتمتلك هذه السيارة محدودة الإنتاج محرك V8 سعة 5.2 لتر يولد قوة 526 حصان و 580 نيوتن.متر من عزم الدوران، متصل بصندوق تروس (جير) يدوي سداسي السرعات محسن.

وبالاعتماد على المعلومات الرسمية المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي يبدأ سعر فورد شيلبي جي تي 350 ار موستنج من 61,370 دولار أمريكي (230,154 ريال سعودي).

يمكنكم مشاركتنا برأيكم بأداء هذه النسخة الخاصة والمحدودة الإنتاج من موستنج جي تي، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب


تظهر الصور السيارة الفاخرة رولز رويس رايث محملة على شاحنة في المغرب بعد...

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...