وأخيراً فيراري F12 بيرلينيتا تتحدى لمبرجيني أفينتادور

نقدم لكم فيديو جديد يظهر معركة شرسة جمعت بين ألد عدوتين في عالم السيارات الرياضية الفائقة (فيراري F12 بيرليينتا) و (لمبرجيني أفينتادور) على مضمار متخصص للسباقات.

تجدر الإشارة إلى أن فيراري F12 بيرلينيتا‎ تمتلك محركاً مكوناً من اثني عشرة إسطوانة على شكل حرف (V) سعة 6.3 لتر يولّد قوة تصل إلى 740 حصان و 690 نيوتن لكل متر من عزم الدوران.

وتتسارع بيرلينيتا من الصفر إلى سرعة 100 كم في الساعة بغضون 3.1 ثانية إلى سرعة 200 كم في الساعة خلال 8.5 ثانية، وتزيد سرعتها القصوى عن 340 كم بالساعة.

أما لمبرجيني أفينتادور فتمتلك محركاً مكوناً من اثنتي عشرة اسطوانة على شكل حرف (V) سعة 6.5 لتر يولد قوة تصل إلى 700 حصان يتصل بناقل حركة من سبع سرعات أوتوماتيكي مع نظام الدفع الكلّي للعجلات.

وتتسارع السيارة الفائقة من 0 إلى 100 كم بالساعة خلال 2.9 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 350 كم بالساعة.

شاهد الفيديو عزيزي القارئ لتعرف من سينتصر ولا تنس أن تشارك الخبر مع اصدقائك على شبكة مواقع التواصل الإجتماعية "الفيسبوك" و"التويتر" و"الجوجل بلس" بالضغط على الأزرار الموجودة في الأعلى.

كيا ستينجر 2018 القياسية تتسارع بهذا الشكل

كيا ستينجر - Kia Stinger الجديدة كلياً تعتبر وبدون أي شك أهم سيارة كورية ظهرت خلال عام 2017 الجاري، فهي توثق أولى خطوات...

هونداي FCEV سيارة SUV جديدة متطورة للغاية

هونداي FCEV ، التي تقع ضمن فئة سيارة الاس يو في الصديقة للبيئة التي تعتمد على وقود الهيدروجين، ظهرت مؤخراً بصورتين فقط...

دودج فايبر وصلت إلى النهاية مع هذه الصور المحزنة

دودج فايبر – Dodge Viper انتهت رسمياً بعد خمسة أجيال كانت بدايتها عام 1992 لتكون نهايته في شهر أغسطس من عام 2017...