وأخيراً هناك من تجرأ على تخيل تعديل بوغاتي تشيرون

تعتبر هذه الصورة أول عملية فعلية لتخيل نتيجة تعديل أسطورة السرعة الجديدة بوغاتي تشيرون، وهنا نستثني الخيال الواسع لصورة سابقة جعلت من تشيرون سيارة سيدان رياضية بأربعة أبواب.

عندما نمعن النظر بهذه الصورة التخيلية لسيارة بوغاتي تشيرون المعدلة، نلاحظ حصولها على هيكل عريض ومشتت هواء خلفي جديد، بالإضافة إلى إطارات عريضة تتناسب مع شراسة هذه التخيلات التي تتضمنت تخفيض ارتفاع السيارة عن الأرض بشكل كبير.

ولنكون واقعين أعزاءنا متابعي عرب جي تي، رغم أن هذه التخيلات تحسن من ايروديناميكية الهواء في أجدد سيارات بوغاتي، إلا أنها تجعل من عملية قيادتها مستحيلة مع هذه الارتفاع.

يجدر الإشارة إلى أن القلب النابض للطراز البديل عن فيرون هو محرك W16 سعة 8 لترات مع أربعة شواحن توربينية يولد قوة 1479 حصان (1500 حصان أوروبي PS) و 1600 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس أوتوماتيكي من سبع سرعات ثنائي التعشيق، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 2.5 ثانية، ومن 0 إلى 200 كم/س خلال أقل من 6.5 ثانية، ومن 0 إلى 300 كم/س بأقل من 13.6 ثانية.

نود الآن أن نعرف رأيكم الخاص أعزاءنا متابعي عرب جي تي بهذه التعديلات التخيلية التي حصلت عليها سيارة تشيرون، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

كورفيت 2018 تكشف عن التحديثات التي حصلت عليها وتعلن عن سعرها

قبل ظهور كورفيت ZR1 النسخة الإنتاجية الأقوى القادمة من الجيل السابع لطراز كورفيت الرياضي، قامت شركة شيفروليه بالكشف...

سوبارو تسجل أسرع جولة لسيارة سيدان في العالم على نوربورغرينغ

عشاق السيارات اليابانية سنقدم لكم ما يرضيكم اليوم ولكن ليس مع سيارات تويوتا أو نيسان أو هوندا بل مع شركة سوبارو...

أول معلومات في العالم عن بديلة بوغاتي تشيرون

على الرغم من أن الوقت مازال مبكراً لنبدأ بالحديث عن بديلة أسطورة السرعة الحالية بوغاتي تشيرون - Bugatti Chiron، ولكن...