وأخيرا مالك فيراري F40 يجيد قيادتها

تعتبر سيارة فيراري F40 من التحف المميزة والنادرة حيث صُنع منها 1315 نسخة يبلغ ثمن الواحدة تقريباً مليون دولار أمريكي (3 مليون و 750 ألف ريال سعودي).

ويُظهر الفيديو الموجود في الأسفل تحدي (دراج ريس) خاضته فيراري الصفراء ضد سيارة بورش 911 تيربو، قبل أن تصنع حلقات الدريفت الساخنة أمام الجماهير المثيرة ليؤكد سائقها قدرته على القيادة باحتراف.

تجدر الإشارة  إلى أن فيراري F40 تحمل مكانة مميزة في عالم السيارات الفائقة، لما مثلته سابقاً من تقدم تكنولوجي مذهل جعل منها في الصدارة كأسرع سيارة إنتاجية في العالم في ذلك الحين، ومع كل التطور الذي نشهده في يومنا هذا لم تخفَ روعة محرك فيراري F40 وقوة أدائه الميكانيكية، وما زالت بارزة حتى اليوم.

وللتذكير فقط عزيزي القارئ، فقد كشفت الشركة الإيطالية فيراري عن سيارتها F40 عام 1987 وزودتها بمحرك V8 متصل بشاحن توربيني مزدوج سعة 3.0 لتر يولد قوة تصل إلى 471 حصان، لتتسارع السيارة الفائقة من الثبات إلى سرعة 100 كم/س في 3.8 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 320 كم/س.

شاهد عزيزي القارئ هذه العرض الاحترافي على متن فيراري F40، وتابعنا باستمرار عبر موقع عرب جي تي لنزودك بأحدث استعراضات السيارات الفائقة.

سيارات دفع رباعي تزيد حيرة من يرغب بشراء سيارة جديدة

سيارات دفع رباعي جديدة كلياً ستكون محور حديثنا في هذا التقرير، ونحن لا نقارن بينها في هذا المقال بل نستعرضها معاً لكي...

طلاب يصنعون سيارة من النباتات والخضار قابلة للتحلل

يركز صانعي السيارات على توفير سيارات إنتاجية يعتمد في بنائها على مواد قابلة لإعادة التدوير، ولكننا لم نسمع من قبل...

رئيس رولز رويس يهين أفخم وأسرع وأقوى سيارة SUV في العالم

روح التنافس بين صانعي السيارات يصل في بعض الأوقات إلى حد غير متوقع يجعلك تعتقد إنك في صراع بين مجموعة من الفتيات...