واحدة من أجمل وأقوى سيارات رولز رويس رايث ستعيش في دبي

تعتبر سيارة رولز رويس رايث واحدة من أجمل السيارات الفاخرة الحديثة، وسبق أن كان لفريقنا في عرب جي تي تجربة مميزة معها في اليوم الوطني الإماراتي.

لكننا اليوم سنعرفكم أعزاءنا المتابعين على أجدد عملية تعديل حصلت عليها السيارة الإنجليزية الفاخرة رولز رويس رايث لتليق بالسير على طرق دبي، تم تقديم هذه التعديلات من قبل شركة (Ares Design) الألمانية.

وكما توضح الصور المرفقة في الأسفل حصلت هذه النسخة المعدلة من رولز رويس رايث على شبك أمامي جديد يحتوي على أجزاء مصنوعة من الكاربون فايبر، ويتميز بحصوله على فتحات تهوية أكبر من المتوفرة في الشبك الأساسي لهذه السيارة الكوبيه الفاخرة.

كما احتوى الصادم الأمامي لسيارة رايث على فتحات تهوية جديدة بتصميم رياضي، ووصلت هذه التعديلات المخصصة لسكان دبي إلى هذه السيارة من الخلف حيث زودت بمخرجين للعادم بتصميم جديد مصنوعين من التيتانيوم، وحصلت على مشتت هواء من الكاربون فايبر.

وحسب رغبة العملاء يمكن أن تأتي رولز رويس رايث مع إطارات جديدة بقياس 22 أو 23 إنش.

وعند النظر إلى داخلية رايث الفاخرة يمكن ملاحظة سقفها اللامع بالنجوم الصناعية وعجلة القيادة المصنوعة من الكاربون فايبر والجلد الأصلي.

وصلت التعديلات إلى محرك رولز رويس رايث V12 سعة 6.6 لتر مع شاحن توربيني مزدوج ليولد قوة 690 حصان (700 حصان أوروبي PS) بدلاً من 624 حصان المتوفرة في الطراز الأساسي، مما يجعل هذه السيارة من أقوى سيارات رايث.

شاركونا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي برأيكم يهذه التعديلات التي حصلت عليها رولز رويس رايث لتليق بالعيش في دبي.