والد بول ووكر يرفع قضية ضد شركة بورش

رفع والد الممثل الراحل بول ووكر بطل سلسلة أفلام فاست اند فيورس دعوى قضائية ضد شركة السيارات الألمانية بورش التي كان ابنه يركب سيارتها بورش كاريرا GT عندما لقي مصرعه مع صديقة سائق السباقات السويسري روجر روداس في حادث مروع في نوفمبر 2013.

وتنص الدعوى التي رفعه والد بول ووكر الوصي على ممتلكاته بعد مماته أن السيارة التي كان يركبها ابنه وقت الحادث كانت تفتقر لمواصفات السلامة التي كانت من الممكن أن تمنع وفاته.

ويذكر أن ابنة بول ووكر رفعت في شهر سبتمبر الماضي دعوى قضائية على شركة بورش بتهمة القتل الخطأ، حيث اتهمتها بالتقصير في تجهيزت الأمان بالسيارة وأنها كانت على علم بأن طراز سيارتها هذا يحتوي على عيوب متعلقة بالتحكم وعدم الثبات بالإضافة إلى مشكلة في أحزمة الأمان ربما منعت والدها من الخروج من السيارة بعد الاصطدام قبل أن تندلع النيران فيها.

وردت شركة بورش وقتها بمذكرة دفاعية قدمها محاموها لمحكمة كاليفورنيا أن السيارة التي كان يركبها ووكر أسي استعمالها وتم تغيير بعض اجزائها وأصلحت بطريقة غير صحيحة، وأن المسؤول عن موت ووكر هو بول ووكر نفسه.

لاند روفر ديفندر ستعود بنسخة غير متوقعة تواكب المستقبل

لاند روفر ديفندر توقف إنتاجها رسمياً مع بداية شهر فبراير من عام 2016 ، عندما أطلقت الشركة البريطانية لاند روفر السيارة...

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا


نشرت صحيفة الغد الأردنية أن رئيس الوزراء...

شيلبي رابتر باجا ذات القوة الجبارة تستعرض في الصحراء

عشاق التطعيس في الصحراء عرفناكم الأسبوع الماضي على سيارة جيب رانجلر SRT من الوكالة ، أما اليوم فسنزودكم بأول فيديو...