والد بول ووكر يرفع قضية ضد شركة بورش

رفع والد الممثل الراحل بول ووكر بطل سلسلة أفلام فاست اند فيورس دعوى قضائية ضد شركة السيارات الألمانية بورش التي كان ابنه يركب سيارتها بورش كاريرا GT عندما لقي مصرعه مع صديقة سائق السباقات السويسري روجر روداس في حادث مروع في نوفمبر 2013.

وتنص الدعوى التي رفعه والد بول ووكر الوصي على ممتلكاته بعد مماته أن السيارة التي كان يركبها ابنه وقت الحادث كانت تفتقر لمواصفات السلامة التي كانت من الممكن أن تمنع وفاته.

ويذكر أن ابنة بول ووكر رفعت في شهر سبتمبر الماضي دعوى قضائية على شركة بورش بتهمة القتل الخطأ، حيث اتهمتها بالتقصير في تجهيزت الأمان بالسيارة وأنها كانت على علم بأن طراز سيارتها هذا يحتوي على عيوب متعلقة بالتحكم وعدم الثبات بالإضافة إلى مشكلة في أحزمة الأمان ربما منعت والدها من الخروج من السيارة بعد الاصطدام قبل أن تندلع النيران فيها.

وردت شركة بورش وقتها بمذكرة دفاعية قدمها محاموها لمحكمة كاليفورنيا أن السيارة التي كان يركبها ووكر أسي استعمالها وتم تغيير بعض اجزائها وأصلحت بطريقة غير صحيحة، وأن المسؤول عن موت ووكر هو بول ووكر نفسه.

سيارات دفع رباعي تزيد حيرة من يرغب بشراء سيارة جديدة

سيارات دفع رباعي جديدة كلياً ستكون محور حديثنا في هذا التقرير، ونحن لا نقارن بينها في هذا المقال بل نستعرضها معاً لكي...

طلاب يصنعون سيارة من النباتات والخضار قابلة للتحلل

يركز صانعي السيارات على توفير سيارات إنتاجية يعتمد في بنائها على مواد قابلة لإعادة التدوير، ولكننا لم نسمع من قبل...

رئيس رولز رويس يهين أفخم وأسرع وأقوى سيارة SUV في العالم

روح التنافس بين صانعي السيارات يصل في بعض الأوقات إلى حد غير متوقع يجعلك تعتقد إنك في صراع بين مجموعة من الفتيات...