وراء كواليس اختبار سرعة لمبرجيني هوراكان سوبر تروفيو

تستعد سيارة لمبرجيني هوراكان سوبر تروفيو، المخصصة للقيادة على حلبات السابقات فقط، للمشاركة في سلسة سباقات بلانكبين للتحمل، والتي تعتبر من أهم التحديات التي تقام في أوروبا، مع فريق (Grasser Racing).

وظهرت هذه النسخة الخاصة من هوراكان للمرة الأولى في العالم ضمن فعاليات مهرجان بيبل بيتش كونكورد ديليجنس لعام 2014، واليوم سنقدم لكم فيديو لما وراء الكواليس أثناء تصوير سرعة هذه السيارة الإيطالية الخارقة على حلبة للسباقات.

وكما نشرنا سابقاً على موقعنا عرب جي تي؛ فقدت هذه السيارة الجديدة 151 كيلوغرام من وزنها ليبلغ الوزن الجديد 1271 كيلوغرام، وحصلت على 10 أحصنة من القوة الإضافية مقارنةً بالنسخة الأساسية من سيارة لمبرجيني هوراكان 2015.

كما تمتلك لمبرجيني هوراكان سوبر تروفيو هيكلاً مصنوعاً من ألياف الكربون، مع صادمين أمامي وخلفي مختلفين عن صادميّ النسخة الأساسية من لمبرجيني هوراكان، وزودت السيارة المخصصة للسباقات بعجلات بيريلي بي زيرو وبمشتت هواء خلفي ضخم.

وزودت لمبرجيني هوراكان سوبر تروفيو، السيارة البديلة عن لمبرجيني جالاردو سوبر تروفيو، بمحرك V10 سعة 5.2 لتر يولد قوة 620 حصان.

شاهدوا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي هذا الاستعراضات التي قدمت سيارة لمبرجيني هوراكان سوبر تروفيو، قبل مشاركاتها في البطولات العالمية.

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...

بي ام دبليو ام 3 جميلة جداً بزيها الأحمر وإطاراتها الذهبية

بي ام دبليو ام 3 – BMW M3 حصلت مؤخراً على جلسة تصوير احترافية بعدما تم تعديل مظهرها الخارجي بلمسات بسيطة جعلتها...