وراء كواليس تصوير أجدد إعلانات لمبرجيني

كشفت لنا شركة لمبرجيني الإيطالية عن ما يحدث خلف كواليس تصوير أجدد إعلاناتها، من خلال فيديو جديد نشرته على قناتها بموقع اليوتيوب.

وسبق أن زودناكم بأول إعلان لسيارة لمبرجيني افنتادور اس في، واليوم سنقدم لكم فيديو جديد يوضح كيف تم تصوير هذا الإعلان الخاص بأجدد سيارات لمبرجيني التي تم إطلاقها مؤخراً في معرض جنيف للسيارات.

حيث يُظهر الفيديو المرفق في الأسفل كيف لحقت الكاميرا المثبتة على سيارة مرسيدس بأقوى نسخة إنتاجية من الثور الهائج افنتادور.

وسبق أن زودناكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي بفيديو يكشف عن مواصفات لمبرجيني افنتادور اس في، المزودة بمحرك V12 سعة 6.5 لتر يولد قوة قوة 740 حصان و 690 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتسارع السيارة من إلى 100 كم/س في 2.8 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 350 كم/س.

وفقاً للمعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي، سيبدأ سعر لمبرجيني افنتادور اس في من 367 ألف دولار أمريكي (مليون و 376 ألف ريال سعودي).

أسد يقود سيارة مرسيدس اس كلاس 2018

مرسيدس اس كلاس 2018 المحدثة سبق وكانت نجمة إحدى حلقات تغطية خاصة وعرضنا عليكم الحلقة أعزاءنا متابعي عرب جي تي بداية شهر...

سيارات كهربائية صنعت المجد رغم صغر سنها

سيارات كهربائية بالكامل هي مستقبل جميع المركبات في جميع أنحاء العالم سواء رغب السائقين بذلك أم لا ، فالقوانين الصارمة...

سيارتا لمبرجيني افينتادور بتعديل خاص للفتيات

لمبرجيني افينتادور سيارة خارقة تتمتع بقوة جبارة وسرعة فائقة ، وهو أمر مفهوم عزيزي القارئ فكل سيارة تحمل شعار الثور...