وكيل بي ام دبليو في ابوظبي يعرض سيارة 335i معدلة للبيع

طرحت وكالة بي ام دبليو في أبو ظبي سيارة مميزة جديدة، هذه المرة كانت من طراز 335i مزودة بالكثير من قطع حزمة M الأدائية.

بعد عرض عدد من سيارات M135i المعدلة ، طرح وكيل بي ام دبليو  في أبوظبي سيارة 335i للبيع مزودة بالكثير من القطع الموجودة في حزمة M الأدائية ، وتم طلاء المركبة بلون أحمر معدني من الخارج وزُوّدت بمشتت هواء أمامي وصادم أمامي وخلفي، ومشتت هواء خلفي و أغطية للمرايا وحواف جانبية و جناح على حافة الصندوق الخلفي و إطارات معدنية سوداء قياس 20 إنش.

ومن غير المعروف ما إذا كانت التعديلات قد طالت المحرك أيضاً، ولكن للتذكير عزيزي القارئ فإن حزمة M الأدائية ترفع من القوة بمقدار 20 حصان لتبلغ 320 حصان في النسخة المزودة بصندوق تروس يدوي والنسخة المزودة بصندوق تروس أوتوماتيكي، كما ترفع هذه الحزمة من عزم الدوران بمقدار 23 نيوتن.م إلى 429 نيوتن.م  في الوضع اليدوي، وبمقدار 43 نيوتن.م إلى 449 نيوتن.م في النسخة المزودة بناقل تروس أوتوماتيكي، مثل هذه السيارة.

وتم تزويد BMW 335i  بحزمة M الأدائية (باور كيت) والتي تخفض 0.2 ثانية من توقيت تسارع المركبة من صفر إلى 96 كم/س (60 ميل/س)، وتخفض 0.5 ثانية من توقيت تسارع السيارة من 80 إلى 120 كم/س.

فريق عرب جي تي بانتظاركم في معرض دبي الدولي للسيارات 2017

معرض دبي الدولي للسيارات هو أكبر معرض للسيارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ويقام مرة كل عامين في مركز دبي...

سيارة معدلة تعتقد نفسها دبابة يومية الاستخدام

حتى الأطفال يعلمون أن الدبابات هي مركبات خاصة بالجيوش فقط، ولكن جنون التعديل وصل إلى حد يصعب وصفه لنقدم لكم اليوم...

لاند روفر ديفندر ستعود بنسخة غير متوقعة تواكب المستقبل

لاند روفر ديفندر توقف إنتاجها رسمياً مع بداية شهر فبراير من عام 2016 ، عندما أطلقت الشركة البريطانية لاند روفر السيارة...