ولي عهد يمتلك نسخة لا مثيل لها من لافيراري

عندما نتحدث عن أجدد سيارات فيراري الأسطورية نعلم على الفور أنها لافيراري التي صنع منها 499 نسخة في العالم، ولكننا اليوم سنعرفكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بسيارة فيراري لافيراري لم تشاهدوا مثلها من قبل.

السيارة التي نتحدث عنها مملوكة من قبل ولي عهد جوهور بماليزيا، وتميزت عن كافة نسخة فيراري لافيراري، التي سبق وشاهدناها من خلال صور وفيديوهات أو بشكل نادر على الطرق العامة، بلون هيكلها المطلي بالبنفسجي اللامع الذي لم تحصل عليه أي نسخة أخرى من لافيراري.

وكما تلاحظون أعزاءنا متابعي عرب جي تي من خلال الفيديو المرفق في الأسفل، احتفظت هذه السيارة الإيطالية المملوكة من قبل أمير بأقراص مكابح حمراء اللون، ووفقت بالقرب منها سيارة مرسيدس اس 63 ايه ام جي كوبيه على ما يبدو أنها أيضاً مملوكة من قبل هذه الشخصية الملكية.

يجدر الإشارة إلى أن لافيراري التي تنافس كلاً من ماكلارين بي 1 و بورش 918 سبايدر، تعتبر أول سيارة فيراري تعمل بنظام هجين مكون من محركين؛ الأول V12 سعة 6.3 لتر يولد قوة  800 حصان، أما المحرك الثاني الكهربائي فيولد قوة 163 حصان ليبلغ مجموع قوة السيارة بالكامل 963 حصان ومجموع عزم الدوران 970 نيوتن.متر.

وتستطيع لافيراري الوصول إلى سرعة 100 كم/س بعد إنطلاقها من خلال أقل من ثلاث ثوان قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 350 كم/س.

شاركونا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي برأيكم الخاص هل يليق البنفسجي بسيارة لافيراري؟ أما تفضلون الأحمر عليها.

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...

بي ام دبليو ام 3 جميلة جداً بزيها الأحمر وإطاراتها الذهبية

بي ام دبليو ام 3 – BMW M3 حصلت مؤخراً على جلسة تصوير احترافية بعدما تم تعديل مظهرها الخارجي بلمسات بسيطة جعلتها...