يبدو أننا سوف نفتقد بوغاتي فيرون لأسباب عديدة

يقولون أن المعجزات تحدث كل يوم، ولكن عدد قليل منهم فقط يسجل في كتب التاريخ. فعندما هبطت بوغاتي فيرون على الأرض، انفجر كل شيء آخر بعنف بحيث لم يعد يعلم أحد ماذا يفعل. تم إطلاق السيارة القوية ذات المحرك W16 رباعي التيربو سعة 8 لتر في عام 2005 بعد جولة في معارض ديترويت، وجنيف، وباريس للسيارات كنسخة اختبارية. وعند إطلاقها، كان يجب اختراع فئة جديدة من السيارات تأتي فوق السيارات الخارقة (سوبر كارز) لتختصر مقدرات فيرون بكلمة واحدة.

تشعرك الأسطورة بوغاتي فيرون، التي صنع منها 500 نسخة في العالم كُشف عن آخرها العام الماضي ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات، أنها هبطت من سطح الفضاء لكي تعيش في كوكب الأرض، إنها نتيجة دفع الحس المنطقي إلى جانب الطريق ورؤية ماذا يمكن أن يحدث بعد ذلك. 

يعلم العديد من عشاق طراز فيرون أن هذه السيارة التي صنعتها شركة بوغاتي الفرنسية المملوكة من قبل مجموعة فولكس فاجن الألمانية، تسببت بخسائر ضغمة بلغت حوالي 6.25 مليون دولار أي ما يعادل 23.4 مليون ريال سعودي عن كل سيارة بوغاتي يتم بيعها، مع العلم أن سعر النسخة الأساسية من بوغاتي فيرون كان يباع مقابل مبلغ 1.7 مليون دولار أمريكي (6,375,700 ريال سعودي).

وأنفق الصانع الألماني هذه الثروة الضخمة ليشكل خسارة كبيرة رغماً عن نجاح اسم بوغاتي فيرون، وذلك ضمن عملية تطوير هذه الأسطورة لتقدم أفضل أداء يذكر، مما جعل نسختها بوغاتي فيرون سوبر سبورت تستولي على لقب أسرع سيارة في العالم ضمن موسوعة غينيس للأرقام القياسية.

من المؤكد، أن هناك العديد من شركات السيارات التي تصنع السيارات الخارقة أمثال فيراري و لمبرجيني و باغاني و كوينيغسيغ ولكن ما يميز بوغاتي هو سرعتها القصوى التي تزيد عن 407 كم/س.

يعلم جميع متابعي عرب جي تي أن معرض جنيف للسيارات الذي ستقام فعالياته الشهر القادم ستشهد على إطلاق خليقة بوغاتي فيرون التي ستحمل اسم بوغاتي تشيرون، ومن المؤكد أن أداء هذه السيارة الجديدة سيكون أعلى من فيرون.

الدراجات الهوائية التي يتم قيادتها في العالم الإفتراضي وصلت منطقتنا العربية

أطلقت مجموعة فيتنس اكسبرينس GFX المتخصصة في اللياقة البدنية وبالتعاون مع "ليس ميلز" العلامة التجارية الرائدة...

سائق يحطم لمبرجيني مستأجرة أثناء هروبه من الشرطة

سائق يحطم لمبرجيني مستأجرة أثناء هروبه من الشرطة


تحطمت سيارة لمبرجيني هوراكان مستأجرة في ادموندز بولاية واشنطن...

سبعة أساليب سهلة لحماية السيارة المتوقفة أثناء فترة سفر مالكها

مع تزايد الفرص المتاحة للسفر، سواء للعمل أو الترفيه، يتجّه عدد كبير من مواطني وسكّان دول منطقة الشرق الأوسط إلى حجز...