يبدو أن لكزس ستنافس بالفعل مرسيدس S65 AMG

ترسم لكزس اليابانية خطواتها نحو منافسة العملاقة الألمان بازدياد فيبدو أن الشركة المملوكة من قبل تويوتا تسعى بالتحديد الآن لصنع سيارة سيدان كبيرة الحجم عالية الأداء لتنافس مرسيدس S65 AMG.

وقد بدأت لكزس بتوفير سيارات رياضية عالية الأداء مع أسطورتها لكزس LFA التي ظهرت خلال نهاية عام 2010 وصنع منها 500 نسخة في العالم، كما تنافس سيارة لكزس GS F الحالية كلاً من بي ام دبليو M5 و مرسيدس E63 AMG و اودي RS6 و كاديلاك CTS V.

وكما تعلمون أعزاءنا متابعي عرب جي تي تعمل الشركة اليابانية في الوقت الراهن على تطوير واختبار سياراتها السيدان الفاخرة لكزس LS، والتي أشارت أجدد تقارير صحفية تعتمد على معلومات غير رسمية أنها ستتوفر بنسخة لكزس LS F لتكون ضمن فئة السيارات السيدان الفاخرة عالية الأداء والتي قد تنافس S65 لو صحت هذه المعلومات.

ومن الجدير بالذكر أن لكزس تجهز في الوقت الحالي النسخة الإنتاجية من سياراتها الكوبيه الفخمة LC500 التي ستنافس كلاً من مرسيدس اس كلاس كوبيه و بي ام دبليو الفئة السادسة.

حالما تتوفر لدينا معلومات رسمية تؤكد خطة إنتاج سيارة لكزس LS F سنعلمكم بها أعزاءنا المتابعين على الفور إن شاء الله.

ملاحظة: الصور المرفقة في الخبر لسيارة لكزس LF-FC الاختبارية.

سيارتا لمبرجيني افينتادور بتعديل خاص للفتيات

لمبرجيني افينتادور سيارة خارقة تتمتع بقوة جبارة وسرعة فائقة ، وهو أمر مفهوم عزيزي القارئ فكل سيارة تحمل شعار الثور...

بيجو 3008 ثانياً في رالي المغرب بقيادة سيباستيان لوب

بيجو حققت إنجازاً جديدا يضاف إلى سجل إنجازاتها في عالم سباقات الرالي بعدما نجح االسائق الشهير سيباستيان لوب دانيال سائق...

فريق عرب جي تي بانتظاركم في معرض دبي الدولي للسيارات 2017

معرض دبي الدولي للسيارات هو أكبر معرض للسيارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ويقام مرة كل عامين في مركز دبي...