يزيد الراجحي يتفاخر بسياراته النادرة في لندن

يستمتع بطل الراليات السعودي يزيد الراجحي حالياً بقضاء العطلة الصيفية في أوروبا، وبالتأكيد لم ينس الراجحي أن يصطحب معه سيارته الإيطالية الفائقة باغاني هويرا التي تحمل لوحة (ق ل ق السعودية 999) بالإضافة إلى أجدد سياراته مرسيدس جي 63 6X6 التي تحمل لوحة (هـ هـ هـ السعودية 111).

ويُظهر الفيديو المرفق في الأسفل جولة ليلية بقيادة يزيد الراجحي على متن باغاني هويرا أثناء ملاحقته من قبل المرسيدس ذات الست عجلات، لتتجمهر عدسات المصورين حول الراجحي وسيارتيه النادرتين.

ويبدأ سعر باغاني ويرا من 2,292,902 دولار أمريكي (8,599,300 ريال سعودي)، وتمتلك هذه السيارة الفائقة محرك V12 وسطيّ سعة 6.0 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة تصل إلى 720 حصان من تطوير قسم AMG في شركة مرسيدس الألمانية.

وتعتبر مرسيدس جي 6X6 63 أول سيارة مدنية ذات دفع سداسي، وتم تزويدها بست عجلات بدلاً من أربعة كما هو معتاد في السيارات المدنية، بحجم 37 إنش للعجلة الواحدة، وتمتلك هذه السيارة محرك V8 باي تيربو سعة 5.5 لتر يولد قوة تصل إلى 544 حصان، مع نظام تعليق معدل ومتميز من شركة "أولينز".

وللتذكير فقط عزيزي القارئ، حصل زميلنا صهيب شعشاعة سابقاً على فرصة عالمية ليكون الممثل الإعلامي العربي الوحيد - إلى جانب خمسة صحافيين فقط من جميع أنحاء العالم -  ليجرب سيارة مرسيدس جي 6X6 63 النادرة في صحراء دبي، ضمن أحداث أحيطت بالسرية الشديدة في ذلك الحين.

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب


تظهر الصور السيارة الفاخرة رولز رويس رايث محملة على شاحنة في المغرب بعد...

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...