يزيد الراجحي يتفاخر بسياراته النادرة في لندن

يستمتع بطل الراليات السعودي يزيد الراجحي حالياً بقضاء العطلة الصيفية في أوروبا، وبالتأكيد لم ينس الراجحي أن يصطحب معه سيارته الإيطالية الفائقة باغاني هويرا التي تحمل لوحة (ق ل ق السعودية 999) بالإضافة إلى أجدد سياراته مرسيدس جي 63 6X6 التي تحمل لوحة (هـ هـ هـ السعودية 111).

ويُظهر الفيديو المرفق في الأسفل جولة ليلية بقيادة يزيد الراجحي على متن باغاني هويرا أثناء ملاحقته من قبل المرسيدس ذات الست عجلات، لتتجمهر عدسات المصورين حول الراجحي وسيارتيه النادرتين.

ويبدأ سعر باغاني ويرا من 2,292,902 دولار أمريكي (8,599,300 ريال سعودي)، وتمتلك هذه السيارة الفائقة محرك V12 وسطيّ سعة 6.0 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة تصل إلى 720 حصان من تطوير قسم AMG في شركة مرسيدس الألمانية.

وتعتبر مرسيدس جي 6X6 63 أول سيارة مدنية ذات دفع سداسي، وتم تزويدها بست عجلات بدلاً من أربعة كما هو معتاد في السيارات المدنية، بحجم 37 إنش للعجلة الواحدة، وتمتلك هذه السيارة محرك V8 باي تيربو سعة 5.5 لتر يولد قوة تصل إلى 544 حصان، مع نظام تعليق معدل ومتميز من شركة "أولينز".

وللتذكير فقط عزيزي القارئ، حصل زميلنا صهيب شعشاعة سابقاً على فرصة عالمية ليكون الممثل الإعلامي العربي الوحيد - إلى جانب خمسة صحافيين فقط من جميع أنحاء العالم -  ليجرب سيارة مرسيدس جي 6X6 63 النادرة في صحراء دبي، ضمن أحداث أحيطت بالسرية الشديدة في ذلك الحين.

أسد يقود سيارة مرسيدس اس كلاس 2018

مرسيدس اس كلاس 2018 المحدثة سبق وكانت نجمة إحدى حلقات تغطية خاصة وعرضنا عليكم الحلقة أعزاءنا متابعي عرب جي تي بداية شهر...

سيارات كهربائية صنعت المجد رغم صغر سنها

سيارات كهربائية بالكامل هي مستقبل جميع المركبات في جميع أنحاء العالم سواء رغب السائقين بذلك أم لا ، فالقوانين الصارمة...

سيارتا لمبرجيني افينتادور بتعديل خاص للفتيات

لمبرجيني افينتادور سيارة خارقة تتمتع بقوة جبارة وسرعة فائقة ، وهو أمر مفهوم عزيزي القارئ فكل سيارة تحمل شعار الثور...