يزيد الراجحي يعلن عن سيارة صادمة ستنضم إلى أسطوله الخاص

بعيداً عن عالم الراليات يشتهر رجل الأعمال وبطل الراليات السعودي يزيد الراجحي بإمتلاكه أسطولاً مميزاً من السيارات التي تليق بثروته الخاصة، وبما أن الراجحي يمتلك ذوقاً رفيعاً في اختيار سياراته الخاصة، قام في الأمس باستغلال حسابه على موقع "سناب شات" ليعلن بطريقة غامضة عن سيارة جديدة سيمتلكها.

قام يزيد البالغ من العمر 34 عاماً بزيارة صالة عرض شركة بوغاتي في العاصمة البريطانية لندن، حيث يتواجد حالياً برفقة مجموعة من أصدقائه ليقضي عطلته الصيفية في أوروبا، ونشر فيديو له أثناء اختياره للمواصفات الإضافية التي يرغب بإضافتها على سيارته الجديدة وهي بالتأكيد تشيرون الطراز الجديد البديل عن الأسطورة الخارقة فيرون، وتوضح الصور المرفقة في الأسفل الألوان التي اختارها الراجحي على سيارته التي سيحصل عليها في وقت لاحق إن شاء الله.

وبذلك ستصبح بوغاتي تشيرون أجدد سيارات يزيد بعد سيارته بنتلي بينتايجا التي وصلت إلى العالمية بعد أن قام بتعديلها لدى شركة مانسوري الألمانية الشهيرة.

ومن الجدير بالذكر أن فريقنا في عرب جي تي سبق وعرفكم على أبرز سيارات السعودي يزيد الراجحي، كما وكان لنا وقفة مع الأسطورة الجديدة بوغاتي تشيرون عندما تم إطلاقها لأول مرة في العالم ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في شهر مارس الماضي.

وليس هذا فحسب بل عرضنا عليكم أيضاً فيديو يكشف لكم بعضاً من الأسعار المبالغ فيها مقابل بعض الإضافات على سيارة بوغاتي تشيرون، وجميع هذه الأخبار ستجدونها أسفل هذه الصفحة ضمن مواضيع ذات صله.

أما بالنسبة لسعر بوغاتي تشيرون التي ستنضم قريباً إلى سيارات يزيد الراجحي فهو يزيد بكثير عن 2.61 مليون دولار أمريكي (9,788 مليون ريال سعودي) بما أنه طلب العديد من الأجزاء المصنوعة من الكاربون فايبر بالإضافة إلى إطارات تم قطعها بالألماس.

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب


تظهر الصور السيارة الفاخرة رولز رويس رايث محملة على شاحنة في المغرب بعد...

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...