يصعب على العقل تصديق مقدار إستغلال سيارة مرسيدس مايباخ الـ SUV

تعتبر سيارة مرسيدس مايباخ G650 Landaulet أول طراز SUV في العالم من صنع قسم مايباخ المتخصص بتقديم سيارات مرسيدس بنز الفاخرة، وتم إطلاق هذه السيارة المحدودة الإنتاج بـ 99 نسخة في العالم بداية هذا العام، وعلمنا في وقتها أن سعر النسخة الواحدة من سايرة مايباخ الـ SUV هذه سيبدأ من 485,400 دولار أمريكي أي ما يعادل 1,820,581 ريال سعودي، وإلى الآن يبدو أن كل شيء طبيعي فنحن نتحدث عن سيارة نادرة ومميزة وهذا السعر معقول بالنسبة لمكانتها، ولكن ماذا عن سعرها في سوق ما بعد البيع من الصانع الألماني مرسيدس بنز.

رغم أنه لم يتم توصيل سيارات مرسيدس مايباخ G650 Landaulet المحدودة الإنتاج حتى الآن إلى العملاء، إلا أن هناك عميل عرضها للبيع في ألمانيا قبل أن يستلمها مقابل سعر يصعب على العقل أن يصدقه، حيث قرر أن يبيع أجدد سيارات مايباخ مقابل ثروة وقدرها 1,417,560 دولار أمريكي أي ما يعادل 5,316,796 ريال سعودي!!! وهو ثمن يزيد عن ضعف سعرها الأساسي.

مرسيدس مايباخ

مرسيدس مايباخ G650 Landaulet

وأكتملت عملية إستغلال هذه السيارة النادرة عندما قام هذا العميل بنشر الصور الرسمية التي قدمها الصانع الألماني لطراز مرسيدس مايباخ G650 Landaulet والتي تم إلتقاطها في جنوب إفريقيا على موقع Mobile عندما عرض نسخته للبيع بما أنه لم يستلم سيارته حتى الآن، وأكد أن لون هيكل الطراز الذي سيبيعه أبيض.

ونود أن نذكركم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن هذه السيارة تشاركت بالعديد من الأجزاء الميكانيكة، التي تسهل عملية قيادتها على الطرق الوعرة، من شقيقتيها مرسيدس G63 AMG 6X6، التي توقف إنتاجها، و مرسيدس G500 4x4²، السيارتين اللتين سبق واختبرهما فريقنا في عرب جي تي بتجارب سابقة ضمن برنامجنا تغطية خاصة. وتليق سيارة مرسيدس مايباخ G650 Landaulet برحلات القنص الفاخرة.

مرسيدس مايباخ

تعتمد أجدد سيارات مايباخ على محرك V12 سعة 6 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 630 حصان و 1000 نيوتن.متر من عزم الدوران، وتبلغ سرعتها القصوى المحددة إلكترونياً 180 كم/س، وفي حال كشف السقف ستسير بسرعة قصوى تصل إلى 96 كم/س (ربما تكون هذه أول مشكلة في أجدد سيارات مرسيدس مايباخ).

 

 

شاركونا أعزاءنا رأيكم بعملية إستغلال سعر سيارة مايباخ G650 Landaulet في سوق ما بعد البيع حتى قبل تسليم السيارات من قبل الصانع الألماني مرسيدس بنز إلى العملاء.

كمارو 2017 تتحول إلى سيارة ليموزين لتتناسب مع الأفراح الأردنية

نتمنى أن تحل الأفراح في كافة دولنا العربية بدلاً من الحروب والمشاكل السياسية، ولنرسم البهجة على وجوهكم الآن أعزاءنا...

أقوى دودج تشالنجر في العالم تقدم عرضاً يحبس الأنفاس

دودج تشالنجر اس ار تي ديمون – Dodge Challenger SRT Demon تعتبر في الوقت الراهن أقوى نسخة إنتاجية من سيارة العضلات...

الدراجات الهوائية التي يتم قيادتها في العالم الإفتراضي وصلت منطقتنا العربية

أطلقت مجموعة فيتنس اكسبرينس GFX المتخصصة في اللياقة البدنية وبالتعاون مع "ليس ميلز" العلامة التجارية الرائدة...