ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

يصعب على عقلك أن يصدق كيف تم جر بكب هايلوكس هذا

10

وصل الجيل الثامن من مركبة البكب اليابانية تويوتا هايلوكس إلى أسواقنا العربية منذ شهر اغسطس في عام 2015، وكما تعلمون أعزاءنا متابعي عرب جي تي تعتبر هايلوكس من أكثر مركبات البيك إنتشاراً في منطقتنا العربية وتحديداً في الخليج العربي، واليوم سنعرض عليكم فيديو ترويجي لهذه المركبة عرضته قناة تويوتا بريطانيا على موقع اليوتيوب.

هذا الإعلان مميز للغاية يظهر عملية جر بكب تويوتا هايلوكس يصعب على عقلك تصديقها، حيث تم ربط هذا البيك اب بـ 15 مجسمات مصغرة لـ هايلوكس من نوع Tamiya RC يتم التحكم بها عن بعد، الشهيرة بعالم سباقات السيارات التي يتم التحكم بها بريمون كونترول، لتقوم هذه السيارات الصغيرة بسحب مركبة البكب تويوتا هايلوكس البالغ وزنها 3,200 كيلوغرام.

وتستطيع كل سيارة RC صغيرة الحجم سحب مقدار وزن يبلغ 2 كيلوجرام، ومع استخدام 15 سيارة مصغرة فأنهم يستطيعوا جر 30 كيلوغرام من الوزن.

هايلوكس

تويوتا هايلوكس

تعتمد هذه النسخة من تويوتا هايلوكس 2017 على محرك يعمل على الديزل رباعي الاسطوانات سعة 2.4 لتر مع تيربو يولد قوة 147 حصان و 400 نيوتن.متر من عزم الدوران.

وكما سبق وأخبرناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي يبدأ سعر هايلوكس 2017 المزودة بمحرك 2.4 لتر وتعمل بنظام دفع ثنائي للعجلات من 22,932 دولار أمريكي أي ما يعادل 86 ألف ريال سعودي، وفي حال طلب هذا البكب بنظام دفع رباعي للعجلات يبدأ السعر من 27,065 دولار أمريكي أي ما يعادل 101,500 ريال سعودي.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بهذه الطريقة المميزة التي تم من خلالها جر مركبة تويوتا هايلوكس، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات