يصعب على عقلنا البشري تصديق هذه الطرق المتطورة

تشترك جميع دول العالم بمشكلة الازدحام المروري، مما يدفع بالكثير من العواصم الضخمة تركز على وسائل النقل العام السهلة والمريحة والسريعة في نفس الوقت، ولكن يجب إيجاد حل آخر يضمن التقليل من أثر هذه المشكلة خلال السنوات المقبلة.

واليوم سنعرفكم على أحدث خطة مستقبلية لتحسين وسائل النقل من خلال تقليل الازدحامات المرورية، وفقاً لما ذكرت الحكومة النرويجية سيتم بناء طرق أسفل المياه بمشروع سيكلف 25 مليار دولار أمريكي (أكثر من 93 مليار ريال سعودي) وسيكون جاهز بحلول عام 2035 إن شاء الله.

سيتم هذا المشروع المتطور من خلال وضع أنابيب طويلة بعمق 100 قدم (30.48 متر) أسفل المياه، وستشترك هذه الأنابيب بدعامات من الأعلى لتجعلها تطفو وتحافظ على توازنها.

تشير مصادرنا أن هذا المشروع المستقبلي سيتم اختباره بشكل جدي قبل اعتماده رسمياً، حيث أن عليه أن يتناسب مع أوضاع الطقس السيئة من عواصف وأمواج عاتية وغيرها من أمور.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي بتوقعاتكم هل تتوقعون أن نشاهد طرق مائية بشكل حقيقي خلال المستقبل، أم أن هذا المشروع سيبقى كمجرد فكرة خيالية؟

ميتسوبيشي اكسباندر ام بي في سيارة جديدة مخصصة للعائلات

ستعود شركة ميتسوبيشي إلى قوتها ومجدها من جديد بعد أن استحوذت شركة نيسان العالمية على 34% من أسهم شركة ميتسوبيشي موتورز...

رولز رويس تصنع نسخة غير متوقعة من جوست بلاك بادج

أطلقت شركة رولز رويس البريطانية المتخصصة بصناعة السيارات الفارهة قسم بلاك بادج - Black Badge الذي يمثل الطرازات عالية...

معلومات مثيرة عن فئات سيارات جينيسيس الكورية الفاخرة القادمة

تواصل جينيسيس استقلالها كعلامة منفصلة عن سيارات هونداي لترضي فئة العملاء الراغبين بالمزيد من الفخامة، ويبدو أنها تتقدم...