يمكنك الآن سماع صوت سيارة مازيراتي Alfieri للمرة الاولى

أطلقت السيارة الاختبارية الإيطالية (مازيراتي Alfieri) أصواتها الشرسة للمرة الأولى أثناء مشاركتها ضمن فعاليات مهرجان (كونكور دي اليغانس فيلاديسته) في إيطاليا.

وللتذكير فقط عزيزي القارئ، فقد كشفت مازيراتي عن سيارتها Alfieri في معرض جنيف للسيارات لعام 2014.

تتسع السيارة الكوبيه مازيراتي Alfieri لأربعة أشخاص بترتيب 2+2، وتم تصميمها من قبل (Lorenzo Ramaciotti)، الذي قدم لمساته الابداعية على هذه السيارة الاختبارية المذهلة  مع ملامح من سيارات فيراري و الفا روميو.

وتعتمد السيارة الاختبارية Alfieri على شقيقتها الكلاسيكية (مازيراتي A6 GCS/54) طراز 1954، ولكنها حصلت على تصميم عصري شرس، وتم صنعهاعلى قاعدة عجلات أقصر بمقدار 9.5 إنش من شقيقتها (مازيراتي جران توريزمو).

تمتلك مازيراتي Alfieri الاختبارية محرك V8 سعة 4.7 لتر يولد قوة 460 حصان و 520 نيوتن من عزم الدوران، وحسبما اعلنت شركة مازيراتي مؤخراً فستدخل سيارة Alfieri إلى خطوط الإنتاج عما قريب.

استمتعع عزيزي القارئ بصوت سيارة مازيراتي Alfieri الاختبارية في الفيديو، وتابعنا باستمرار لنزودك بأحدث الفيديوهات المميزة.

كيا ستينجر 2018 القياسية تتسارع بهذا الشكل

كيا ستينجر - Kia Stinger الجديدة كلياً تعتبر وبدون أي شك أهم سيارة كورية ظهرت خلال عام 2017 الجاري، فهي توثق أولى خطوات...

هونداي FCEV سيارة SUV جديدة متطورة للغاية

هونداي FCEV ، التي تقع ضمن فئة سيارة الاس يو في الصديقة للبيئة التي تعتمد على وقود الهيدروجين، ظهرت مؤخراً بصورتين فقط...

دودج فايبر وصلت إلى النهاية مع هذه الصور المحزنة

دودج فايبر – Dodge Viper انتهت رسمياً بعد خمسة أجيال كانت بدايتها عام 1992 لتكون نهايته في شهر أغسطس من عام 2017...