ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

يوسف العبيدلي ينافس على لقب ملك الكامارو

1

وصلت مسابقة ملك الكامارو مع موقعكم عرب جي تي إلى مراحلها النهائية ليتنافس الآن 15 متسابقاً من منطقة الخليج العربي على هذا اللقب، ومن ضمنهم الكويتي يوسف العبيدلي الذي يمتلك نسخة معدلة من كامارو اس اس 1967.

اهتم يوسف بسيارته الكلاسيكية التي تعتبر من الجيل الأول لطراز كامارو من الخارج والداخل، لكي يحافظ على رونقها وتميزها رغم تقدمها في العمر.

ويقوم يوسف العبيدلي بصيانة سيارة كمارو اس اس الكلاسيكية في كراج عائلته بعد أن يحصل على القطع التي تحتاجها من الولايات المتحدة الأمريكية.

وتعتبر سيارة يوسف تحفه فنية، وحصلت على تعديلات ميكانيكية ليولد محركها قوة 560 حصان.

وسيفوز ملك الكامارو المتوج بهذا اللقب برحلة هو وصديقه إلى الولايات المتحدة الأمريكية لحضور حدث خاص بسيارة شيفروليه كامارو 2016 الجديدة كلياً، وليس هذا فحسب حيث سيصبح الفائز سفيراً لعلامة سيارات كامارو في منطقة الشرق الأوسط.

باب التصويت للسيارة التي يستحق مالكها أن يصبح ملك الكامارو مفتوح الآن، يمكنكم اختيار السيارة الأجمل من بين 15 سيارة وصلت إلى نهائيات هذا التحدي الخليجي من خلال الضغط على الرابط؛ تصويت مسابقة ملك الكامارو.

يتمنى فريقنا في عرب جي تي الحظ لجميع المشاركين الذين يُعتبرون بحق ملوك الكامارو بسياراتهم المميزة، وسنقوم بنشر حلقات برنامجكم ملك الكامارو كل يوم سبت و إثنين و إربعاء.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات